شيماء سيف "تقصف جبهة" ريهام سعيد بسبب سخريتها منها: انا متعشية محشى كرنب وممكن ابهدلك

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 19 إبريل 2020 ,1:39 م

شيماء سيف تقصف جبهة ريهام سعيد بسبب سخريتها منها انا متعشية محشى كرنب وممكن ابهدلك


ردت الفنانة شيماء سيف على سخرية الإعلامية ريهام سعيد منها بسبب زيادة وزنها، بعدما أوضحت أنها إذا خسرت وزنها لن يعرض عليها أعمال فنية، قائلة: "لو خست مش هتلاقي تشتغل".

واختارت الفنانة شيماء سيف الرد على كلام ريهام سعيد الجارح لها، بطريقة كوميدية، حيث نشرت عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو كوميدي لسيدة تقول: "شكرًا لكِ يا أم حمودة أنا ما بكلش من تلاجة أبوكي لما أكون باكل من تلاجة أبوكي قولي أنتِ تخنتي أو خسيتي.. ده موضوع ما يخصكيش".

وعلقت شيماء سيف على الفيديو الكوميدي للرد على ريهام سعيد قائلة: "ملكيش دعوة بيا أنا بالذات، أنا متعشية محشي كرنب وممكن ابهدلك، وبعدين مأنتِ خسيتى واشتغلتي ولا نسيتى".

شيماء سيف ترد على سخرية ريهام سعيد بطريقة كوميدية

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد نشرت عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو بث مباشر للتواصل مع الجمهور، والرد على عدد من الموضوعات، ومنهم تقديمها اعتذارًا لكل من شعروا بالضيق بسبب تصريحاتها السابقة عن مرضى السمنة.

وردت ريهام على هجوم الفنانة إنجي وجدان على هذا الأمر، قائلة: "ساعة مشكلة مرضى السمنة كله طلع هاص وإنجي وجدان طلعت هاصت، وإنجي لا يمكن تكون مبسوطة كده بس هي لو خست مش هتلاقي تشتغل لأن هو الكراكتر بتاعها كده.. وبرده لو شيماء سيف خست مش هتشتغل، لأن الناس حبتهم كدا زي ما هم، فبالنسبالهم التخن ميزة مش عيب".

يذكر أن محكمة جنح مستأنف الجيزة كانت قد أصدرت قرارًا منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ضدها من سيدتين بدينتين، بسبب تصريحاتها عن السمنة في إحدى حلقات برنامجها، ورفضت المحكمة الدعوى المقامة من المحامي أشرف ناجي لسنة 2019 ضدها والاتهامات الموجهة إليها ‏بإهانة ‏الأشخاص الذين يعانون من أمراض السمنة.

 

موضوعات متعلقة:

شيماء سيف تواجه اتهامًا بترويج التحرش بالأطفال ما الحكاية؟

ظهور نادر لوالدة شيماء سيف تلفت النظر بمدى الشبه بينهما

ريهام سعيد تحرج فنانة بسبب وزنها لو خست مش هتلاقي تشتغل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك