ريهام سعيد تحرج فنانة بسبب وزنها: لو خست مش هتلاقي تشتغل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 19 إبريل 2020 ,12:38 م

ريهام سعيد تحرج فنانة: لو خست مش هتلاقي تشتغل


أوضحت الإعلامية ريهام سعيد أنها اعتذرت بعد تصريحها غير اللائق عن مرضى السمنة، في اليوم التالي لذلك، لما سببته من انزعاج لعدد من الجمهور والفنانات، ومنهم الفنانة إنجي وجدان التي هاجمتها حينها، ولكنها لم تتعمد إغضابها على حد قولها.

وقد نشرت ريهام سعيد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو بث مباشر للتواصل مع الجمهور، والرد على عدد من الموضوعات، ومنهم تقديمها اعتذارًا لكل من شعروا بالضيق بسبب تصريحاتها السابقة عن مرضى السمنة.

وأوضحت ريهام أنها فوجأت بالفنانة إنجي وجدان تهاجمها رغم أنها لم تقصد إهانة أصحاب الأجسام الممتلئة، وأشارت إلى أن إنجي لم تجد أدوارًا تناسبها إذا خسرت وزنها، قائلة: "ساعة مشكلة مرضى السمنة كله طلع هاص وإنجي وجدان طلعت هاصت، وإنجي لا يمكن تكون مبسوطة كده بس هي لو خست مش هتلاقي تشتغل لأن هو الكراكتر بتاعها كده.. لو شيماء سيف خست مش هتشتغل، لأن الناس حبتهم كدا زي ما هم، فبالنسبالهم التخن ميزة مش عيب".

والجدير بالذكر، أن محكمة جنح مستأنف الجيزة كانت قد أصدرت قرارًا منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ضدها بسبب تصريحاتها عن السمنة في إحدى حلقات برنامجها، ورفضت المحكمة الدعوى المقامة من المحامي أشرف ناجي لسنة 2019 ضدها والاتهامات الموجهة إليها ‏بإهانة ‏الأشخاص الذين يعانون من أمراض السمنة.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد لمحمد ناصر انا أمي مشتغلتش رقاصة

ريهام سعيد عن هذه النجمة ساهمت في تغيير شخصيتي

هجوم ريهام سعيد على سما المصري طب بالنسبة لمدام سما؟

شيماء سيف تقصف جبهة ريهام سعيد بسبب سخريتها منها انا متعشية محشى كرنب وممكن ابهدلك

أول تعليق لريهام سعيد بعد برائتها من قضية إهانة مرضى السمنة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك