سبب غياب والدة ياسمين صبري عن عقد القران.. وما موقفها من الزواج؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 19 إبريل 2020 ,1:08 م

سبب غياب والدة ياسمين صبري عن عقد القران


في احتفال بسيط في منزل الأسرة، عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قرانه على الفنانة ياسمين صبري، يوم الجمعة الماضية، واقتصر الحفل على حضور عدد محدود من الأهل، نظرًا لظروف أزمة فيروس كورونا.

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وبعد تداول صور عقد القران، لاحظ الجميع تغيب والدة العروس، حيث ظن الجميع عدم موافقتها على زيجة ابنتها، وخاصًة بعد انتشار عدد من الشائعات تفيد عدم رغبة والدها في هذه الزيجة وتبرؤه منها وعدم حضوره حفل الزفاف، وبينما الحقيقة أنه لم يقدر على حضور عقد قران ابنته بسبب وجوده ضمن الفريق الطبي الذي يكافح فيروس كورونا الآن في الإسكندرية، وقد غاب عن الحفل خوفًا من العدوى.

ولم توضح والدة الفنانة ياسمين صبري سبب تغيبها عن عقد قران ابنتها، لكن المصادر أثبتت أنها موجودة خارج القاهرة ولم تقدر على حضور حفل زفاف ابنتها بسبب توقف حركة الطيران حاليًا، بسبب الإجراءات الوقائية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.

وكانت نسرين والدة ياسمين صبري، قد حرصت بعدها على تهنئة العروسين موضحة موقفها من هذه الزيجة، وأعربت عن فرحتها، وذلك بعدما نشرت صورة للعوسين عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وعلقت: "تم عقد قران ابنتي الحبيبة ياسمين على أحمد أبو هشيمة ربنا يبارك يا رب".

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكانت الفنانة ياسمين صبرى ترتب خلال الفترة الماضية لحفل زفاف ضخم في أحد الفنادق الكبرى، ولكن مع تطورات أزمة فيروس كورونا المستجد، اختارت أن يكون حفل عقد القران عائلي بسيط، مع احتمال إقامة حفل زفاف ضخم في الشهور المقبلة بعد انتهاء أزمة كورونا.

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان قد أعلن خطبته على الفنانة ياسمين صبري، من خلال نشره صورة خاصة له وهو ممسكًا بيد إحدى الفتيات التي لم تظهر في الصورة سوى يدها، وكانت ترتدي في إصبعها خاتمًا مشابه لآخر ظهرت به ياسمين صبري في إحدى صورها الخاصة من قبل، لتنتشر أخبار ارتباطهما عاطفيًا، وبعدها خرج "أبو هشيمة" ليؤكد الخبر معلنًا عن خطبته للفنانة الشهيرة، وقال إن هذا الارتباط قد جرى على المستوى العائلي، وأوضح أن موعد عقد القران سيتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

 

موضوعات متعلقة:

صور جديدة من عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وغياب والدتها عن الصور يلفت الأنظار!

شاهد بالصور عقد قرآن الفنان ياسمين صبري ورجل الاعمال احمد أبو هشيمة وبيان هام من الاخير!

والد ياسمين صبري يغيب عن عقد القران والسبب كورونا!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك