صور جديدة من عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وغياب والدتها عن الصور يلفت الأنظار!

بواسطه هند جمال السبت , 18 إبريل 2020 ,8:30 ص

صور جديدة من عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وغياب والدتها عن الص


احتفل أمس رجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري في حفل عائلي صغير، مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي غياب والدي ياسمين صبري عن الصور، ليخرج بعدها والدها الدكتور أشرف صبري ليكشف أنه من الفريق الطبي الذي يكافح فيروس كورونا الآن في الإسكندرية، وقد غاب عن الحفل خوفًا من العدوى.

في حين أن والدة الفنانة اكتفت بإعلان عقد القران عن طريق منشور على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام" جاء فيه: "تم اليوم عقد قران ابنتي الحبيبة ياسمين على أحمد أبو هشيمة.. ربنا يبارك يا رب"، وانهالت عليها التعليقات التي تبارك الزيجة، في حين تساءل البعض عن سبب عدم حضورها الاحتفال، إلا أنها لم ترد.

كما أصدر العروسان بيانًا، يعربا فيه عن سعادتهما جاء فيه: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذ راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وأضافا: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، واختتما: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

موضوعات متعلقة:

شاهد صورة ابن ابو هشيمة الذي صار شابا ولاعب كرة قدم

مجدي الهواري يصدم الجمهور برأيه في ياسمين صبري وعمرو عبد العزيز يؤيده

سبب غياب والدة ياسمين صبري عن عقد القران وما موقفها من الزواج؟

والد ياسمين صبري يغيب عن عقد القرآن والسبب كورونا!

شاهد بالصور عقد قرآن الفنان ياسمين صبري ورجل الاعمال احمد أبو هشيمة وبيان هام من الاخير!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك