في يوم ميلاد الفنانة روجينا.. خانتها صديقتها والسبب الحقيقي وراء انفصالها عن الفنان أشرف زكي

بواسطه هند جمال الخميس , 16 إبريل 2020 ,10:26 ص

في يوم ميلاد الفنانة روجينا خانتها صديقتها والسبب الحقيقي وراء انفصالها عن الفنان أشرف زكي


تحتفل اليوم الفنانة روجينا بعيد ميلادها الذي يوافق السادس عشر من ابريل، وربما لا يعلم البعض أن اسمها روجينا أمين عمار، ويعني "الملكة" في اللغة الإيطالية وينطق "ريجينا" ولكن مع انتشار الاسم في مصر أصبح "روجينا".

وقد تخرجت من "المعهد العالي للفنون المسرحية" قسم تمثيل وإخراج، وبدأت أولى خطواتها الفنية وهي مازالت تدرس بالمعهد بمسلسل "العائلة" عام 1994 الذي حقق نجاحًا باهرًا آنذاك، وتوالت بعدها أعمالها الناجحة.

روجينا

أعمالها الفنية:

من أشهر أعمالها الفنية مسلسل المال والبنون، ليالي الحلمية، العائلة، وفي عام 1997 كانت في طريقها للبطولة مع المخرج العالمي يوسف شاهين في فيلم "المصير"، كما شاركت في افلام 48 ساعة في إسرائيل، الكافير، وعلى جنب يا أسطى، الفرح، كما شاركت في الاعمال المسرحية أولاد دراكولا، المستخبي، شقاوه، سكر هانم، أهلا رمضان.

حياتها الشخصية:

تزوجت الفنانة روجينا من الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وكانت صغيرة السن وقتها وتدرس بالمعهد العالي للتمثيل، بينما كان أشرف ضمن هيئة التدريس بالمعهد، ونتج عن هذا الزواج ابنتان هما "مايا" و"مريم"


روجينا وزوجها وبناتها

السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها الفنان أشرف زكي:

أشرف زكي

كشفت الفنانة روجينا في لقاء سابق ببرنامج "عقارب الساعة"، مع الإعلامية دعاء صلاح، والذي عرض على قناة "النهار" الفضائية، عن السبب الحقيقي الذي دعا الثنائي للانفصال، حيث قالت أنها وزوجها أشرف زكي كانا قد قررا الانفصال حتى يراجع كل منهما حساباته، وأن القرار كان قرارها، وأصرت عليه بعدما أحست بعدم تقدير منه الفنان نظير ما قدمته طوال حياتهما الزوجية، بالإضافة إلى وقوفها أمام الجميع حتى تتمكن من الارتباط به، ولكن تجربة الانفصال المريرة التي عاشها الثنائي لفترة قصيرة، جعلت حياتهما تختلف تمامًا نحو الافضل فيما بعد.

كما اعلنت روجينا أيضًا تعرضها للخيانة على يد إحدى صديقاتها، والتي كانت تهدف إلى خطف زوجها، حيث خافت كثيرًا في تلك الفترة على بيتها وزوجها وبناتها.


موضوعات متعلقة:

روجينا تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي برقصها على اغنية أنت معلمة شاهد بالفيديو!

روجينا تتغزل في صورة لرانيا يوسف ايه القمر ده يعمرررررري

بالصور أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما مايا

شاهد مريم ابنة الفنان أشرف زكي وروجينا بعيد ميلادها هل تشبه عمتها ماجدة زكي!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك