تامر حسني يحذر من هذا الشاب في ظل أزمة كورونا.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 12 إبريل 2020 ,12:27 م

تامر حسني يحذر من هذا الشاب في ظل أزمة كورونا


في الفترة الماضية، يحرص المطرب تامر حسني دومًا على توعية الجميع بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أنه قرر إلغاء جميع حفلاته الفنية لحين الانتهاء من هذه الأزمة في البلاد، ولكنه هذه المرة خرج ليحذر جمهوره من شاب انتحل شخصيته، معتذرًا في الوقت نفسه عن اضطراره لذلك في هذا الوقت غير المناسب بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقد كتب تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "يا جماعة معلش هو مش وقته، بس في شخص فاضي بيكلم الناس وبيقلد صوتي".

وتابع: "معلش خلوا بالكم عشان هو شكله فاضي بزيادة وبيكدب، وعمال يغني ويبعت إهداءات، وللأسف في ناس مصدقاه وفاكرينه أنا".

وأضاف تامر: "للتوضيح.. أنا مبتكلمش على أي برامج ولا أبليكيشن، ولا أي حاجة خاصة، غير البوست اللي بنزله على صفحتي أو حسابي الخاص، وحالا الشخص الكداب ده، بيحصل معاه إجراء قانوني، مكنش نفسي اعمل كدا.. بس دا انتحال شخصية".

تامر حسني يحذر من هذا الشاب في ظل أزمة كورونا

وكان المطرب الملقب بـ"نجم الجيل" قد أعلن منذ بداية انتشار فيروس كورونا في مصر إلى وقف جميع حفلاته الغنائية، قائلًا: "حرصًا على السلامة العامة للمجتمع، وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات ‏والتجمعات، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصًا على مصلحة الناس‎".

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

الملحن خالد عادل يهزي وشقيقه يعتذر ما علاقة تامر حسني؟

شاعر مصري يكشف خدعة بسمة بوسيل له للزواج من تامر حسني عرفت إنها عايشة عنده قبل الجواز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك