الملحن خالد عادل يهزي وشقيقه يعتذر.. ما علاقة تامر حسني؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 8 إبريل 2020 ,1:14 م

الملحن خالد عادل يهزي وشقيقه يعتذر ما علاقة تامر حسني


خرج الملحن خالد عادل أمس في فيديو بث مباشر من داخل المستشفى التي تلقى فيها العلاج بسبب معاناته من فشل في الكلى، ويستغيث ويطلب المساعدة من جميع الفنانين وعلى رأسهم المطرب تامر حسني للخروج من هذه المستشفى، وبعدها بساعات أعلن شقيق الملحن المعروف عن أنه يعاني من الهزيان وعدم الوعي كامل، واعتذر عنما بدر منه.

فقد نشر شقيق الملحن خالد عادل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعتذر عن فعل شقيقه، قائلًا: "يا جماعة أنا باعتذر عن الفيديو اللى أخويا الملحن خالد عادل نزله من شوية على صفحته، لأن خالد أخويا عنده تسمم دموي حاد بسبب التهاب خلوي حاد برجله الشمال، والتسمم الدموي ده بتكون أعراضه الهزيان وتخيلات وعدم وعى كامل وخلل فى عملية الإدراك والنطق".

وتابع: "والاستاذ تامر حسني وأخيه الأستاذ حسام حسني متابع معانا الموقف لحظة بلحظة عشان يتم نقل أخويا إلى الرعاية المركزة، وبشكرهم جدًا جدًا على اهتمامهم بحالة أخويا وبوجه لهم كل الشكر والتقدير".

واختتم حديثه: "باعتذر جدًا على الفيديو اللى نزل من أخويا، لأن للأسف كنت سايب معاه الموبايل بتاعه وخرجت أكلم الدكتور لقيت الفيديو نزل وهو بيطلب من أصدقائه أنهم يقفوا جنبه، للأسف هو فى حالة لا وعب كامل ومفيش أى إدراك ذهني عنده".

شقيق الملحن خالد عادل

وكان الملحن خالد عادل قد خرج في فيديو بث مباشر من داخل المستشفى، وقال: "أرجوكم يا جماعة الحقوني بسرعة، استغاثة، أرجوكم عاوز أخرج من المستشفى، تعبان جدًا جدًا، بتعرض لحاجات مش كويسة وهما عارفين يعالجونى، ممكن تساعدوني أخرج، بعد إذنكم يا جماعة، رجلى الشمال مبتمشيش، أنا لو أقدر أهرب ههرب، بس أنا مش عارف أهرب، لو سمحتوا أنا مش عاوز حد يعالجنص، أنا عاوز أطلع من هنا، أى فنان يساعدني، الحقوني أنا بموت، الحقوني يا جماعة.. أصدقائي الفنانين الحقوني.. تامر حسني الحقني".

وكان المطرب تامر حسنى قد أعلن تكفله بجميع مصاريف علاج الملحن خالد عادل، بعد تدهور حالته الصحية ودخوله إلى أحد المستشفيات بشبرا، وقد عانى الأخير مؤخرًا من فشل كلوي، وذلك بعدما عانى من فشل في الكليتين منذ حوالي 5 سنوات.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يحذر من هذا الشاب في ظل أزمة كورونا ما الحكاية؟

شاعر مصري يكشف خدعة بسمة بوسيل له للزواج من تامر حسني عرفت إنها عايشة عنده قبل الجواز

بهاء الدين محمد يسخر من فوز تامر حسني بجائزة جينيس كأفضل فنان مؤثر في العالم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك