شاهد جمال نجلتي رضوى الشربيني في الحجر المنزلي

بواسطه هند جمال الاحد , 12 إبريل 2020 ,10:06 ص

شاهد جمال نجلتي رضوى الشربيني في الحجر المنزلي


نشرت الاعلامية رضوى الشربيني صورة لها ولبناتها من الحجر المنزلي، أشعلت بها موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "Home sweet home ".

وظهرت نجلتا الاعلامية المثيرة للجدل بالصورة بحركات عفوية، وقد نالت الصورة استحسان الكثير من المشاهير كالمطرية لطيفة والإعلامية سالي عبد السلام، كما علقت الفنانة أيتن عامر على الصورة قائلة: "اوفر دوس حلاوة".

رضوى الشربيني وبناتها
يذكر أن رضوى الشربيني كانت قد نشرت منذ ايام قليلة على حسابها الخاص بـ"إنستجرام" مقطع فيديو، تحذر فيه الفتيات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد من الشعور بالضعف تجاه شريك الحياة السابق، بعد الحظر والبلوك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نصحت كل من أخطأت في حق حبيبها السابق بالعودة إليه والاعتذار له، لأن ما نحن فيه من أزمة بسبب فيروس كورونا أثبتت أن الوقت والعمر قصير، على أن يتم بالتمادي في الخطأ، وأضافت في ظل بقاء الزوج بالمنزل ستنتهي الخيانة، حيث سيقوم الزوج بمساعدة الأبناء في المذاكرة، وايضا مساعدتها بأعمال المنزل.


ودفع هذا الحديث فتاة للاستغاثة بالاعلامية رضوى الشربيني، حيث أن الحجر المنزلي سيساهم في رجوعها لخطيبها السابق نتيجة شعورها بالملل.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك