على طريقة نجمات هوليوود.. استغلي الملابس الكاجوال في مناسبات السواريه

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 2 فبراير 2020 ,9:56 ص



على طريقة نجمات هوليوود، استخدمي الملابس الكاجوال في مناسبات السواريه، فالكثير من النساء تحتار عند شراء السواريه، ولا تختاره بسهولة، بل ويستغرق انتقائه الكثير من الوقت بالمقارنة بالأزياء الكاجوال، أو الملابس الرسمية.

وتعتقد الكثير من النساء أن الكاجوال يصعب استخدامه في حضور المناسبات، ولكن فيما يبدو أن نجمات هوليوود لهن رأي آخر، حيث استغللن ذكائهن في تنسيق الازياء.

وتظهر جيسيكا ألبا في الصور التي تعرضها عليكِ لهلوبة من خلال هذا الموضوع وهي ترتدي القميص الشيفون صباحًا مع ملابسها الكاجوال، بينما أعادت ارتدائه مرة أخرى مع جيبة مناسبة للسهرات ليلًا.

أما البنطلون فعادة ما يكون القطعة الجوكر في الملابس، خاصة المصنوع من القماش وليس الجينز، حيث يمكنك ارتدائه صباحًا في مشاويرك المختلفة، وكذلك في السواريه، لتكوني قد ضمنتي ارتداء قطعة مريحة ومعتادة عليها، لن تعوق سيرك أو حركتك، بعكس فساتين السهرة.


أما الخط الأحمر في التكرار عند النساء فهو الحذاء السواريه، الذي أكدت نجمات هوليوود أنه يمكن استغلاله في يوم عادي يخلو من المناسبات الخاصة، أما في وقت السواريه فالحذاء النهاري لن يقلل من المظهر العام في شيء أو يفسده.   

 

موضوعات متعلقة:

نجمات هوليوود هل ستتعرفين عليهن بدون مكياج؟

جميلات هوليوود الكلاسيكية أناقة وجمال طبيعي



قولى رأيك