5 وسائل للحصول على المال من الزوج البخيل

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 21 سبتمبر 2020 ,11:28 ص

5 وسائل للحصول على المال من الزوج البخيل


5 وسائل للحصول على المال من الزوج البخيل، فلا شك أن البخل من أسوأ الصفات الإنسانية، وحال وجوده في الزوج تصبح الأمور أكثر تعقيدًا، خاصة مع ما يسببه من انزعاج لشريكة حياته، واحتياجها لبذل مبجهود كبير للحصول على المال منه، كي تشعر بأنها تعيش في المستوى الاجتماعي والمادي الذي يليق بها.

ولأن لهلوبة دائمًا ما تحرص على أن تسعدي بحياتك، نقدم لك اليوم 5 وسائل للتعامل مع هذا النوع من الرجال، وكيفية تحقيق كل ما تريدينه منه.

5 وسائل للحصول على المال من الزوج البخيل:

1- الاتفاق على الأهداف المشتركة:

ينبغي عليك الاتفاق معه على كل الأشياء التي تتطلب الكثير من المال، كالبيت ومصاريف المدارس، واشعريه دائمًا بأن تلك الأشياء من الأمور الهامة والأساسية في حياتكما الزوجية.

2- البعد عن التوبيخ:

تجنبي تمامًا جرح مشاعره إذا حدث بينكما خلافًا ما، أو دارت بينكما مشادة كلامية، وإياكي ووصفه بالبخل، بل حاولي التحدث حول مشكلتك مع حرصه الزائد باستخدام كلمات أخرى.

3- فتح مجال الحوار:

حاولي من وقت لآخر النقاش معه حول أضرار البخل، وكيف أنه من الصفات الاجتماعية والدينية المكروهة، وأنه يحرم الشخص نفسه من أشياء عديدة يمكنها تحويل حياته للأفضل.

4-  إظهري له تقديرك:

تحدثي دائمًا حول تقديرك لخوفه على مستقبلكما، واتفاقك معه على أهمية الادخار والتوفير، ولكن في الوقت نفسه هناك ما يستوجب توفيره أيضًا من احتياجات لازمة للمعيشة.

5- استخدمي إنوثتك:

فالرجل البخيل كباقي الرجال، يحب أن يجد المعاملة الحسنة من جانب زوجته، ويمكنك استغلال لحظاتكما الرومانسية واطلبي منه ما تريدين بشكل غير مباشر وإسلوب لطيف، فحينها قد يلبي لك طلباتك.

 

موضوعات متعلقة:

كيفية التعامل مع الزوج البخيل

أفضل طرق التعامل مع الزوج عند وقوعه في مشكلة

افضل طرق التعامل مع الخلافات الزوجية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك