"وفري أسئلتك".. 8 أسرار من لغة الجسد تكشف كذب زوجك عليكِ

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 8 مارس 2021 ,12:30 م

وفري أسئلتك 8 أسرار من لغة الجسد تكشف كذب زوجك عليك


هناك 8 أسرار من لغة الجسد تكشف كذب زوجك عليكِ، لذلك وفري أسئلتك التي تظنين أن طرحها عليه يكشف أمره، فقد يكون شريك حياتك خبيرًا في الإجابات المقنعة.

فعلى الرغم من أن معظم النساء يمكنهن اكتشاف كذب من حولهن بسهولة، إلا أن هناك بعض المواقف التي قد تخدعهن، خصوصًا أن العلاقة بين الرجل والمرأة معقدة وتشمل الكثير من التفاصيل، لهذا تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من حركات الجسد التي تساعدك على اكتشاف كذب زوجك من عدمه.

8 أسرار من لغة الجسد تكشف كذب زوجك عليكِ:

1- لف الرأس:

من العلامات التي تكشف لكِ كذب زوجك إذا وجهتي له سؤالًا مباشرًا ووجدتِ أنه يلف رأسه خلال إجابتك، فهذا إشارة وعلامة واضحة على أنه يكذب في شيء معين.

2- رفع الكتفين وثقل النفس وهدوء الصوت:

إذا كان زوجك ينوي الكذب عليكِ في أمر ما، ستجدين نَفسه أصبح ثقيلًا خلال تحدثه معكِ، وصوته أصبح أهدأ من ذي قبل، وكتفيه يرتفعان تلقائيًا. 

3- الوقوف بشكل ثابت:

إذا كنتِ تتكلمين مع زوجك وحديثكما كان عاديًا وفجأة أصبح متوترًا وشعرتي أنه مضغوط ومنزعجًا من تلك المحادثة، وقام بالوقوف بشكل ثابت، فهذه علامة تؤكد أنه يكذب، وحاول بوقوفه المفاجىء إبعاد تفكيرك عن الشك به.

4- صعوبة التعبير عن أفكاره:

بسبب محاولته إقناعك بل وإقناع نفسه كذلك بكلامه أكثر من مرة، لأن التكرار يعطيه الوقت لاستجماع أفكاره، وإذا سألتيه في شيء ما، ستجدينه يجيب عليكِ بنفس كلمات سؤالك وبإجابة مختصرة للغاية، لكي يحاول أن يبتعد عن الخطأ.

5- عض الشفاه:

إذا عض زوجك شفتيه خلال حديثك معه، فهذا يعني أنه يكذب وقد جف حلقه، لأن الغدد اللعابية توقفت عن فرز اللعاب الذي يتسبب في جفاف الحلق، بعد ذلك ستلاحظين ابتسامة مصطنعة منه يحاول أن يخفي بها الموقف.

6- تواصل العيون:

العيون قد تكشف أشياء عديدة وتستطيعي أن تعرفي منها ما إذا كان شريك حياتك يكذب أم أنه صادق في كلامه، إذا وجدتِ أنه ينظر إلى عينيك مباشرة خلال حديثه معكِ ويحاول أن يحافظ على تواصل العيون بينكما لكي يزيد ثقته في نفسه، فهذه علامة على محاولته الكذب عليكِ أو خداعك. 

7- الدفاع عن النفس طوال الوقت:

إذا وجدتِ أنه يلمس رقبته بيده طوال الوقت أو يحاول أن إخفاء نقاط الضعف لديه، خصوصًا أثناء حديثك معه، كأنه يريد أن يدافع عن نفسه، في هذه الحالة اعملي أنه يحاول أن يخبئ شيئًا ما عنك.

8- لمس الشفاه:

تعتبر من العلامات التي تؤكد كذبه، لأنه حين يلمس شفتيه بيده، فإنه يحاول بذلك أن يمنع نفسه من الكلام لكي يخفي الحقيقة عنك.

 

موضوعات متعلقة:

8 نصائح لتكسبي قلب زوجك إلى الأبد

علامات تدل على عدم ارتياح زوجك في منزله

ماذا يكشف شكل الأنف من صفات شريك حياتك؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك