معجب يوجه كلام غير متوقع لياسمين عبد العزيز.. شاهد رد فعلها!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 8 إبريل 2020 ,12:37 م

معجب يوجه كلام غير متوقع لياسمين عبد العزيز


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجزء من كواليس مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز، ظهر فيه أحد المعجبين يوجه كلمات غير متوقعة لياسمين.

فقد ظهرت النجمة الشابة خلال مقطع الفيديو المتداول، بعد الانتهاء من تصوير إحدى مشاهدها في مسلسلها الجديد، الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، وقد التف حولها عدد من المعجبين، بينما وجه لها أحدهم بعض الكلمات، قائلًا: "والله بحبك يا فنانة نورتي الدنيا، والله مراتي اسمها ياسمين والله، أنا فرحان جامد، أنا أمي قالت لي أنت هتقابل ياسمين والله، والله العظيم بحبك، ربنا يدخلك الجنة يا رب، في رعاية الله".

وتعاملت ياسمين عبد العزيز مع هذا المعجب بتواضع شديد، حيث قالت له مبتسمة بعض عبارات الشكر: "ربنا يخليك يا رب"، ثم توجهت إلى سيارتها لترحل من مكان التصوير وعلى وجهها ابتسامة فرحة بسيطة وألقت عليه التحية.

ولاحظ الجميع أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لم تتبع معايير السلامة لمواجهة فيروس كورونا، حيث أنها لم تضع الكمامة ولم ترتدي القفازات، وقد تلقت انتقادات بسبب هذا الأمر، وخاصةً أن تواجدها جعل الجميع يلتف حولها، وهذا يمكن أن ينقل العدوى.

واقتربت ياسمين من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولتها مع كريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ‏وإخراج ‏مصطفى فكري، ومن المقرر علاضها في موسم رمضان 2020.

 

موضوعات متعلقة:

لأول مرة صورة ابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز التي اصبحت شابة هل تشبهها؟

تعرف على شبيهة ياسمين عبد العزيز في تيك توك لن تصدق مدى الشبه!

وصلة غزل متبادلة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لهذا السبب

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بأحمد العوضي ازاي عايشين مع بعض في بيت واحد!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك