لشراء ملابس جديدة.. انتبهي أولًا لهذه الأشياء

بواسطه شيرين مصطفى السبت , 10 فبراير 2024 ,11:00 ص

لشراء ملابس جديدة.. انتبهي أولًا لهذه الأشياء


لشراء ملابس جديدة انتبهي أولًا لهذه الأشياء، فلا تجعلي الأمر يتوقف عند حد قرارك بإضافة الجديد من قطع الملابس إلى خزانتك، بل يجب أن تشتري ما يضيف إليك شيئًا جديدًا بالفعل، وحتى لا تكرري نفسك أو تشتري ما يشبه ملابسك القديمة بالفعل، أو تقعي في بعض الأخطاء الأخرى، تدعوكِ لهلوبة للعمل ببعض النصائح، نستعرضها معك في السطور التالية.

لشراء ملابس جديدة انتبهي أولًا لهذه الأشياء:

1- رتبي دولابك قبل أي شيء، وحددي الألوان والموديلات التي تحتاجين إليها، لكي لا تشتري شيئًا وتكتشفي حين ترجعين إلى البيت أن لديك مثله.

2- ينصح بعمل ميزانية محددة للملابس التي ستشتريها سواء كانت قليلة أو كثيرة.

3- افحصي الملابس جيدًا قبل شرائها، خصوصًا إذا كان هناك تخفيضات في المحل الذي تشترين منه في ذلك الوقت، لأن كثير من أصحاب المحلات يعرضون الملابس بعض العيوب الصغيرة مع أخرى سليمة، لكي تباع ويتخلصوا منها خلال التخفيضات.

4- لا تنبهري بالموضة، فمن الممكن أن تشتري موديلًا جديدًا ثم تكتشفين أنه غير ملائم لكِ، كما يجب أن تنتبهي عند شرائك لقطعة ملابس بسعر رخيص وتجدي أنها تحتاج لقطع ملابس أخرى تكلفك الكثير من المال.

تفسير رؤية الملابس في المنام البالية والجديدة

5- إذا أعجبك شيئًا من الملابس، أنظري إليها جيدًا في النور، وتأكدي من مقاسها مرتين، لكي تتأكدي أنها مناسبة لكِ وعلى مقاسك.

6- إذا كنتِ ستشترين حذاء فيجب أن يكون معكِ جورب، لكي تقيسي الحذاء وأنت ترتدينه مرة وبدونه مرة أخرى، وقبل أن تدفعي ثمنه تأكدي أنه على مقاسك ومريح في قدمك.

7- اسألي عن نوع قماش الملابس التي تشتريها وطريقة تنظيفها، لكي تظل ألوانها ثابتة وتظهر كالجديدة لأطول فترة ممكنة.

 

موضوعات متعلقة:

9 نصائح لاختيار ملابس تخفي عيوب الجسم

كيفية تنسيق الألوان الفاتحة بملابس الشتاء

قطع ملابس لن يحب شريك حياتك أن يراكِ بها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك