أضرار ارتداء الملابس بعد كيها مباشرة

بواسطه نورا جمال الثلاثاء , 8 يونيو 2021 ,11:51 ص

أضرار ارتداء الملابس بعد كيها مباشرة


أضرار ارتداء الملابس بعد كيها مباشرة، فلا شك من أن جميعنا يحب الظهور خارج البيت في أجمل صورة، ولذلك نهتم بملابسنا ونحرص على نظافتها وفردها جيدًا بالمكواة، لكن ما يقع فيه الكثيرون بدون إدراك هو ارتدائهم للملابس بعد كيها مباشرة وهي لازالت ساخنة، وهو ما يعرض أجسامنا لبعض الأضرار، التي تلقي عليها لهلوبة الضوء في هذا الموضوع.

أضرار ارتداء الملابس بعد كيها مباشرة:

ينصح بعدم ارتداء الملابس بعد كيها مباشرة، لتجنبي المخاطر الناتجة عن ذلك، حيث أن قطعة الملابس بعد كيها تكون مليئة بالشحنات الكهربائية، وهذا ليس مفيدًا لصحة جسمك وبشرتك، فمن الأفضل ترك الملابس بعد كيها قليلًا حتى تفقد الشحنات الكهربائية التي اكتسبتها خلال الكي.

كما أن الضرر لا يتعلق بالجسم بل فقط ولكن في المظهر الخارجي للملابس بعد ارتدائها، فعند ارتداء الملابس بعد الكي تصبح أكثر قابلية للتجعد والتكسر، فمن الأفضل أن تتركيها قليلًا بعد كيها حتى تستطيعين الحفاظ على مظهرك أنيقًا وجذابًا ولا يضيع تعبك في كي الملابس هباء.

احذري من قطع ملابس قد تسبب ضررًا كبيرًا على صحتك

طرق كي الملابس دون الحاجة للمكواة:

- يمكنك استخدام الماء والخل، عن طريق وضع القليل من الخل والماء في بخاخة ورش الملابس بهما للتخلص من التجاعيد الموجودة على الملابس.

- استخدام بخار غلاية الماء في كي الملابس للتخلص من التجاعيد.

- يمكنك تسخين مجفف الشعر وتوجيه الهواء الساخن الصادر منه إلى الملابس التي تحتاج إلى الكي، حتى تتخلصين من التجاعيد والكرمشة.

 

موضوعات متعلقة:

حافظي على ملابسك ناصعة البياض بمكونات متوافرة في البيت

أضرار النوم بحمالة الصدر

طريقة كي الملابس بمكعبات بالثلج بدلًا من المكواة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك