التصريح الأول لسمير غانم بعد فقدانه النطق عقب وفاة صديقه جورج سيدهم

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 30 مارس 2020 ,1:06 م

التصريح الأول لسمير غانم بعد فقدانه النطق عقب وفاة صديقه جورج سيدهم


بعد وفاة النجم الكبير جورج سيدهم، يوم الجمعة الماضي الموافق 27 مارس، انتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد دخول الفنان سمير غانم، صديق عمره، في صدمة عصبية افقدته النطق.

فبعد غياب سمير غانم عن حضور مراسم جنازة صديقه الراحل، تساءل البعض عن سر اختفائه، لترد الفنانة دلال عبد العزيز التي تواجدت بدلًا عنه، أنه فور علمه بوفاة صديقه أصيب بصدمة شديدة وفقد القدرة على النطق، وكذلك يواجه صعوبة في الحركة، لذلك فضل الجلوس في المنزل.

ومن هنا انتشرت الأخبار عن فقدان سمير غانم القدرة على النطق، ليخرج بعدها النجم الكبير في تصريحات لإحدى الصحف، وأكد أنه بخير، قائلًا: "أنا بخير، الحمد لله وبتكلم عادي ولم أفقد النطق بمعنى أنني أصبحت أبكم".

وأكد سمير غانم أن زوجته دلال عبد العزيز لم تقصد أنه فقد النطق التام، لكن الحقيقة أنه لم يتحدث مع أحد منذ سماع خبر وفاة صديق عمره الفنان الراحل جورج سيدهم من شدة الحزن ولصدمته من نبأ رحيله.

وأوضح "غانم" سر تغيبه عن جنازة جورج سيدهم بأنه يمر بحالة نفسية سيئة أثرت على حالته الصحية فلم يستطع الحضور.

والجدير بالذكر، أن الفنان جورج سيدهم توفي يوم الجمعة الماضي، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة، وتم تشييع جثمانه أمس الأحد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا من كنيسة العذراء بمدينة نصر، ولم يحضر إلا عدد قليل من الأهل وبعض النجوم من بينهم هاني رمزي وأمير رمزي وإيهاب رمزي وإلهام شاهين وأشرف زكي نقيب الممثلين، وذلك تنفيذًا لقرارات رئيس مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن أخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة الفنان سمير غانم وشيرين بطلا مسرحية المتزوجون.

موضوعات متعلقة:

الإعلامي رامي رضوان يوضح الحالة الصحية للفنان سمير غانم بعيدا عن الشائعات

هذا الخبر أخفته عائلة جورج سيدهم عنه قبل وفاته ماذا يكون؟

شاهد أحدث ظهور للفنان جورج سيدهم بعد انتشار شائعة وفاته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك