شاهد أحدث ظهور للفنان جورج سيدهم بعد انتشار شائعة وفاته

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 15 يناير 2020 ,2:23 م

شاهد أحدث ظهور للفنان جورج سيدهم بعد انتشار شائعة وفاته


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان جورج سيدهم، مع الفنان هاني رمزي وشقيقيه أمير وإيهاب رمزي، من داخل منزل الفنان الكبير.

وكان المحامي أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، قد نشر صورة مع الفنان جورج سيدهم أثناء زيارتهما له في منزله، للاطمئنان على صحته، وذلك بعد انتشار خبر وفاته، لينفوا بذلك تلك الشائعة.

وكتب المحامي أمير رمزي على الصورة التي نشرها مع الفنان الكبير جورج سيدهم، قائلًا: "كل سنة واستاذ جورج سيدهم ودكتورة ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالي، سنة سعيدة عليكم".

أحدث ظهور للفنان جورج سيدهم بعد انتشار خبر وفاته

وكانت زوجة الفنان جورج سيدهم قد أعلنت منذ وقت قريب عن وجود مفاجأة فنية جديدة سوف تجمع بين زوجها وصديق عمره الفنان سمير غانم.

والجدير بالذكر أن الفنان جورج سيدهم أصيب بجلطة في المخ أدت إلى إصابته بشلل نصفي ألزمه الفراش لسنوات طويلة، وكان أخر ظهور له منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات الدعائية، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي ‏مسرحية "المتزوجون"، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية، وفي نفس الديكور.

ومنذ عدة أشهر، أجرى الفنان الكبير جور سيدهم مداخلة تلفزيونية مع أحد البرامج، للاطمئنان على حالته الصحية للجمهور، قائلًا: "بحبكم أوي ووحشتوني".

 

موضوعات متعلقة:

التصريح الأول لسمير غانم بعد فقدانه النطق عقب وفاة صديقه جورج سيدهم

حسين فهمي يوضح لأول مرة بالأدلة سعاد حسني ماتت مقتولة وليست منتحرة

أول تعليق لمنال سلامة بعد شائعة وفاتها سعيدة بالأمر!

إيهاب توفيق يغني ويرقص في اول حفل بعد وفاة والده بأسبوعين وإعلامية شهيرة تهاجمه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك