أنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في الهند

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 13 أكتوبر 2020 ,12:00 م

أنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في الهند


تعرفي مع لهلوبة اليوم على أنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في الهند، فحينما تاح لكِ هذه الفرصة، فإن استغلالها سوف يكون من أجمل القرارات التي يمكنك اتخاذها أنت وشريك حياتك، حيث أن الهند بلدة كبيرة جدًا وتتمتع بشواطئ ومناظر طبيعية خلابة، بالإضافة للمعالم التاريخية والتراث التي تتمتع به كذلك.

ولكي تستمعي بشهر عسل مميز، تقدم لكِ لهلوبة أنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في الهند، نلقي عليها الضوء من خلال النقاط التالية.

أنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في الهند:

1- سريناجار في كشمير:

هي عاصمة ولاية جامو بكشمير، وتعتبر من أجمل الأماكن التي يمكن قضاء شهر العسل بها، حيث مزارع الشاي والطقس البارد والجبال العالية والمناظر الخلابة.

نتيجة بحث الصور عن سريناجار في كشمير

2- جوا:

تعتبر جوا أرض الشمس والرمل والبحر، وتعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، لأنها تتمتع بشواطئ ورمال خلابة، وطقسها معتدل، وتوفر فرص من المرح والنشاط على شواطئها الرائعة والحياة الليلية المليئة بالحيوية والنشاط.

مدينة جوا

3- كورج في كارناتاكا:

تقع مدينة كورج في ولاية كارناتاكا، التي تشتهر بغاباتها الخضراء والشلالات والأنهار المذهلة، والتلال المرتفعة، ومجموعة متنوعة من مزارع البن والشاي.

نتيجة بحث الصور عن كورج في كارناتاكا

4- راجستان:

إذا كنتِ ترغبين في قضاء شهر عسل كالملوك، فراجستان من المدن المناسبة لكِ، وتعتبر فرصة لاكتشاف التاريخ، ويمكنك الاستمتاع بركوب الفيل وبالأجواء الجميلة بين القصور الشهيرة والمتاحف والبحيرات، إضافة إلى فرصة التسوق في أسواق أوديبور التي تتمتع بالألوان المتنوعة.

نتيجة بحث الصور عن راجستان الهند

5- شيملا:

من المعروف عنها أنها أجمل مناطق الهند رومانسية، ولذلك فهي مناسبة لقضاء شهر العسل، وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء لا تقارن بغيرها من المدن.


نتيجة بحث الصور عن شيملا الهند

 

موضوعات متعلقة:

اجمل الاماكن لقضاء شهر عسل مثالى فى الشتاء داخل مصر وخارجها

دليلك الكامل لقضاء شهر العسل كما تودين

طقوس ليلة الزفاف في الهند تعرفي عليها



قولى رأيك