5 أسباب ترجح كفة العلاقة الجادة وتجعلها الأنسب لكِ

بواسطه نورا جمال الأربعاء , 20 مايو 2020 ,11:44 ص

5 أسباب ترجح كفة العلاقة الجادة وتجعلها الأنسب لك


5 أسباب ترجح كفة العلاقة الجادة وتجعلها الأنسب لكِ، ففي وقتنا الحالي أصبح كثير من الناس يدخلون في علاقات غير جادة ودائمًا ما تنتهي سريعًا، أو علاقة غير معروف مصيرها ولا نعرف الهدف الأساسي منها، الذي يفترض أن يكون الزواج وتكوين أسرة.

لكن ليس معنى أن العلاقات الجادة عفى عليها الزمن أن الإنسان يجب عليه أن يتوقف عن البحث، لأنه لا يمكن أن نقلل من أهمية قوة تلك العلاقات، لهذا توضح لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية الأسباب التي تجعل العلاقات الجادة هي الأنسب لكِ.

5 أسباب ترجح كفة العلاقة الجادة وتجعلها الأنسب لكِ:

- المشاركة:

ستجدي شخصًا موثوقًا تتحدثين إليه وتناقشيه وتتبادلي معه الأفكار، بالإضافة إلى أنك ستجدينه في النهاية إلى جانبك دائمًا يشاركك حياتك الخاصة، وتتكلمين معه عن المشاكل التي تعرضتي لها طوال اليوم في العمل، وهذا من المستحيل أن يحدث في العلاقات العابرة.

- التوقف عن كونك وحيدة:

إذا فكرتِ أن تذهبي للسينما أو إلى حفلة ما، لن تحتاجي إلى أن تتكلمي مع أصدقائك الذين قد يرفضون مشاركتك بحجة الانشغال طوال الوقت، بالإضافة إلى أنه لن تستطيعي الذهاب إلى المناسبات الخاصة بالمرتبطين إذا كان معكِ شريك علاقتك به غير جدية، بمعنى أن يظهر اليوم ويختفي بعدها.

- ظهر وسند:

إذا احتاجتِ للمساعدة ستجدي دائمًا يد العون منه، وشخص دائمًا يساندك في الأفراح والأحزان، بعكس العلاقات العابرة التي لا يكون فيها أي دعم لكِ.

- شكلك لن يكون الأهم:

حين تكوني مع شريك حياتك في علاقة جادة، لن يتم الحكم عليكِ بأنك شخص جيد أو سيء من خلال ملابسك أو شعرك أو الدهون التي بجسمك أو نحافتك، كل هذا وأكثر يكون أمرًا ثانويًا، لأن شريكك يرى أفضل ما فيكِ دائمًا، ويراكِ أكثر جاذبية بدون النظر إلى كل هذه الأشياء، ويساعدك ويدعمك لتكون شخصًا أفضل.

- الشعور بالاستقرار:

على الرغم من التشويق الذي قد تحصلين عليه في العلاقات العابرة لمدة قصيرة، لكن هذا لن يوفر لكِ السلام والاستقرار النفسي، المشاكل الكبيرة في حياتك ستتحول لمشاكل بسيطة بمجرد أن يكون شريكك بجانبك.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح مهمة للدخول في علاقة عاطفية جديدة

ما الذي يجعل المرأة تشعر بعدم الأمان في العلاقة؟

4 علامات تخبرك أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك