هل يتم إلغاء حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض بسبب فيروس كورونا؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 مارس 2020 ,2:43 م

هل يتم إلغاء حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض بسبب فيروس كورونا؟


بعد إعلان وزارة الأوقاف بعدم السماح بإقامة عقد قران أو عزاء في دور المناسبات والمساجد وملحقاتها على مستوى الجمهورية، تساءل جميع الجمهور حول حقيقة إلغاء حفل زفاف محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض، والذي كان من المقرر إقامته قريبًا.

وقد تساءل عدد من المتابعين راندا رياض، خطيبة الفنان محمد الشرنوبي، عن مصير حفل زفافهما، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على "إنستجرام"، لتكون إجابتها مثيرة للجدل.

حيث أجابت مديرة أعمال أنغام، عن مصير حفل زفافها، قائلة: "ربنا يستر"، وهو ما جعل الجميع يتوقع أنهم اتخذوا قرارًا بالتأجيل في الوقت الحالي، وذلك بسبب تعليق العمل في دور المناسبات في أنحاء الجمهورية كلها.

محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض، كانا يستعدان في الوقت الحالي لإقامة حفل زفاف ضخم، وكانت راندا متواجدة خلال الفترة الماضية في لبنان لتختار فستان الزفاف مع الاستايلست اللبناني خليل الزين.

وقد قرر الثنائي وقتها إقامة حفل زفاف أسطوري في مدينة "الجونة"، خلال الشهور القليلة القادمة، ولكن يبدو أن هذا كله سيتغير في الفترة المقبلة بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر.

وكان الفنان محمد الشرنوبي قد احتفل بخطبته على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، وذلك في شهر ديسمبر الماضي، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط، وكانت هذه الخطبة مفاجأة للجميع، والتي جاءت سريعًا بعد فسخ خطبته الثانية من المنتجة سارة الطباخ، حيث سبق للشرنوبي الخطبة مرتين ولم يكللا بالنجاح.

 

موضوعات متعلقة:

صورة جديدة من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

الصور الأولى من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

صورة نادرة لشقيقة بوسي ونورا الراحلة وتفاصيل العزاء في ظل مواجهة كورونا

حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض في هذا المكان قريبًا!

من هي خطيبة محمد الشرنوبي الجديدة ومديرة أعمال أنغام معلومات كاملة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك