شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها.. ماذا فعل مع ريهام حجاج؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 مارس 2020 ,1:52 م

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها


واصل الفنان وائل عبد العزيز، استفزاز شقيقته الفنانة النجمة ياسمين عبد العزيز، ، بعدما صنع بينهما الكثير من الأزمات، بهجومه عليها بسبب ارتباطها عاطفيًا بالفنان أحمد العوضي.

وقد فاجأ وائل عبد العزيز الجميع، بإلغاء متابعته لحساب شقيقته، من موقع "إنستجرام"، وليس هذا فحسب، بل قام في المقابل بمتابعة الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة والزوج السابق لـ"ياسمين"، والتي تزوجته بعد انفصاله عن الأخيرة بفترة قصيرة جدًا.

ويبدو أن "وائل" يحاول استفزاز شقيقته بالتقرب من ريهام حجاج، بعد أن دب الخلاف بينهما بسبب الفنان أحمد العوضي.

وكان "وائل" قد هاجم شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، أمام الجميع، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكِ ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا ووالدتك، إنك تكبري وتبقي نجمة فى مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللى ساندتك ووقفت جنبك فى طلاقك، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من امتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟".

وتابع: "ومع ذلك حياتك وأنت حرة فيها، أنا هتكلم على الشق اللى يخصني، أنت مقاطعة كل العيلة عشان تعملى اللى على مزاجك، احنا دلواقتى وعايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين".

واختتم وائل حديثه: "أما بالنسبة للأخ اللي ماشى وراكي فى كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!، دى الأصول وده الاحترام، وطبعا لانك عارف انك مرفوض رافضا باتا فا عمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس !!، انا من رأيي كفاية عليك البطوله الى أخدتها والعربيه المرسيدس الهدية، وتركز فى شغلك وتسيبنا فى حالنا لان طول عمرنا فى حالنا ومحدش سامع عننا حاجه وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد".

وبعدها هاجمه الفنان أحمد العوضي بكلمات قاسية، ثم قام بحذف المنشور، واعترف رسميًا بحبه لياسمين عبد العزيز، قائلًا: "بحبك يا ياسمين"، ولتقوم هي أيضًا بالرد أمام الجميع كاشفة عن حبها، قائلة: "بحبك يا أحمد"، ونشرا صورة تجمعهما معًا.

ثم قام شقيق ياسمين عبد العزيز، بالظهور في مقطع فيديو ووجه رسالة إلى شقيقته، قائلًا: "رسالة مني يا ياسمين يا حبيبتي ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك أنا يمكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف، ‏بس كنت عايز اعرف طبيعة العلاقة دي إيه بس، أنا كنت شايفك تحت وربنا فوق، فأنا من النهاردة اعتبريني بره حياتك تماما ومش ‏عايز حاجة منك أنتِ حرة في حياتك ومستقبلك بس أنا خلاص مش قادر أعيش حروب تانية أنا تعبت، ربنا يوفقك".‏

يذكر أن خبر ارتباط أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام حجاج تغلق التعليقات على الجمهور بعد نشرها لهذه الصورة!

بصورة ورسالة مؤثرة ريهام حجاج تتجاهل ازمة مسلسلها الجديد شاهد ماذا قالت

رسالة غامضة من ريهام حجاج هل تقصد ياسمين عبد العزيز؟

اتهام ريهام حجاج بتقليد ياسمين عبد العزيز بسبب هذه الصورة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك