أحمد أبو هشيمة يتحدث لأول مرة عن تفاصيل قصة حبه لياسمين صبري.. بالفيديو

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 مارس 2020 ,12:23 م

أحمد أبو هشيمة يتحدث لأول مرة عن تفاصيل قصة حبه لياسمين صبري


بعد إعلان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن ارتباطه عاطفيًا وخطوبته للفنانة ياسمين صبري، ظهر ليتحدث عن تفاصيل قصة هذا الحب، وذلك من خلال حوار خاص أجرته معه قناة "روسيا اليوم".

وقال أبو هشيمة، عن علاقته بالفنانة ياسمين صبري: "أنا دايمًا معود نفسي ما أتكلمش عن حياتي الخاصة، ودايمًا لما كان بينزل إشاعات كنت بخلي المكتب الإعلامي بطرق معينة ينفي".

وتابع أبو هشيمة: "قصة حبي لياسمين صبري مش إشاعة دي حقيقة، وأنا أعلنت عنها، وحاجة متشرف بيها، بس حياتي الخاصة مش بحب أتكلم فيها خلاص أنا أعلنت".

وأضاف: "الخطوبة مش هنطول فيها بإذن الله وحفل الجواز هيكون قريب إن شاء الله على طول، وأنا مش محتاج في حياتي الخاصة أطلع أقول للناس على كل حاجة".

وكان أحمد أبو هشيمة قد نشر صورة خاصة له وهو ممسكًا بيد إحدى الفتيات التي لم تظهر في الصورة سوى يدها، وكانت ترتدي في إصبعها خاتمًا مشابه لآخر ظهرت به ياسمين صبري في إحدى صورها الخاصة من قبل، لتنتشر أخبار ارتباطهما عاطفيًا، وبعدها خرج "أبو هشيمة" ليؤكد الخبر معلنًا عن خطبته للفنانة الشهيرة، وقال إن هذا الارتباط قد جرى على المستوى العائلي، وأوضح أن موعد عقد القران سيتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

أحمد أبو هشيمة يعلن ارتباطه بياسمين صبري


موضوعات متعلقة:

صورة قديمة للفنانة ياسمين صبري تثير السخرية بعد مقارنتها بصورتها الحالية

ياسمين صبري تواجه فيروس كورونا من داخل جيم أبو هشيمة

شروط ياسمين صبري لإقامة حفل زفافها على أحمد أبو هشيمة

أول هدية لياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة بعد الخطوبة من دار مجوهرات كبرى


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك