ياسمين صبري تواجه فيروس كورونا من داخل جيم أبو هشيمة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 مارس 2020 ,12:26 م

ياسمين صبري تواجه فيروس كورونا من داخل جيم أبو هشيمة


بعد تفشي فيروس كورونا في مصر والعالم أجمع، قام الفنانون والمشاهير بدعم حملة "خليك في البيت"، وشجعوا الجميع على البقاء في المنزل من أجل مواجهة هذا الوباء.

وكانت الفنانة ياسمين صبري أحد الداعمين لحملة "خليك في البيت"، حيث قامت بنشر صورة لها بالملابس الرياضية، أثناء ممارستها الرياضة من داخل الجيم، ولكن الجميور زعم أنها صالة الألعاب الخاصة برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث علق مجموعة من المتابعين أن هذا الجيم من داخل منزل "أبو هشيمة"، خطيب ياسمين صبري.

ياسمين صبري تواجه فيروس كورونا من داخل جيم أبو هشيمة

ويرجع السر وراء هذه التأكيدات، إلى غلق جميع صالات الجيم في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا، وزعم البعض أن هذا الجيم هو من داخل منزل "أبو هشيمة"، لإمتلاكه جيم خاص به.

ودائمًا ما تشارك الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها بتفاصيل حياتها اليومية، ومن أهمها ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي تقريبًا.

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد نشر منذ أيام، صورة خاصة له وهو ممسكًا بيد إحدى الفتيات التي لم تظهر في الصورة سوى يدها، وكانت ترتدي في إصبعها خاتمًا مشابه لآخر ظهرت به ياسمين صبري في إحدى صورها الخاصة من قبل، لتنتشر أخبار ارتباطهما عاطفيًا، وبعدها خرج "أبو هشيمة" ليؤكد الخبر معلنًا عن خطبته للفنانة الشهيرة، وقال إن هذا الارتباط قد جرى على المستوى العائلي، وأوضح أن موعد عقد القران سيتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

وكان خاتم الخطوبة الذي قدمه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة ياسمين صبري، من الألماس عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، ووصل سعره إلى نحو ثلاثة ملايين جنيه، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

وقد أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تحضيره لحفل زفاف ضخم للزواج من الفنانة ياسمين صبري، وذلك خلال الشهور القليلة القادمة.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت تصور مسلسلها الجديد "فرصة تانية" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، ولكنه توقف تصويره لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا، وغير معروف هل من الممكن أن ينتهي تصويره وطرحه برمضان أم أن هذا أصبح مستحيلًا.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة أحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وآيتن عامر، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، ومحمود البزاوي، وغيرهم.

 

موضوعات متعلقة:

والد ياسمين صبري يغيب عن عقد القران والسبب كورونا!

شاهد البوستر الدعائي لمسلسل ياسمين صبري فرصة تانية

ياسمين صبري تقضي فترة العزل مع أحمد أبو هشيمة على متن يخت ما حقيقة زواجهما؟

شاهد رد فعل طليق المطربة إيناس عز الدين بعد إصابتها بفيروس كورونا غير متوقع!

شروط ياسمين صبري لإقامة حفل زفافها على أحمد أبو هشيمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك