شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ويعلق على انفصال أنغام.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 10 مارس 2020 ,11:47 ص

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ويعلق على انفصال أنغام.. ماذا ق


بعدما أثار الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الكثير من الجدل، بمنشور له عن زوجته المطربة أنغام، توقع الجميع انفصال الطرفين، وخصوصًا بعدما ألغى كلاهما من متابعة الأخر على موقع الصور "إنستجرام".

ويبدو أن الفنان وائل، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، قد رغب في استغلال الموقف، وإرسال رسالة غير مباشرة للأخيرة من خلال التعليق على خبر انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، والذي يصغرها في السن بحوالي 10 أعوام، وهو نفس فارق العمر تقريبًا الذي يفصل بين الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، واللذان أعلنا ارتباطهما عاطفيًا بشكل رسمي.

حيث كتب الفنان وائل عبد العزيز فيما يخص انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "شيء طبيعي ومؤكد أصغر منك هيستفيد منك وهيمشي".

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على انفصال أنغام

وبعد هذا التعليق، خمن الجمهور والمتابعين أن الفنان وائل عبد العزيز يلمح لعلاقة شقيقته ياسمين والفنان أحمد العوضي، وأن هذا ما سوف يحدث معها أيضًا.

شاهد أيضًا: شقيق ياسمين عبد العزيز يقطع صلته بها ربنا يوفقك وينجحك من النهاردة اعتبريني بره حياتك

وكان الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قد نشر صورة لزوجته الأولى ياسمين عيسى وأولاده، بمناسبة يوم المرأة العالمي، وكتب موضحًا حبه وتقديره لها، قائلًا: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي".

وبعد انتشار شائعة انفصاله عن أنغام، كتب منشور آخر موضحًا طبيعة علاقته بزوجته الأولى ياسمين عيسى، وزوجته الثانية أنغام في الوقت الحالي، قائلًا: "الاساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا آسف لعدم الرد، أحب أوضح انفصلت عن أم أولادي في إبريل 2019 احتراماً لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019، حفاظاً على استقرار أولادي، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد".

وتابع: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، هختار راحة أولادي مع حبي للطرف ده اللي مازال هو الآخر (على ذمتي)، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن) محدش عارف بكرة جايب إيه.. كل ده عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!".

أحمد إبراهيم وأنغام

وقد ازداد الحديث عن انفصال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن أنغام، بشكل كبير، مما جعل أحمد إبراهيم يلمح بشكل صريح في منشور جديد له، أنه قرر البعد عن أنغام، وأنه سيعيش على ذكرى تلك الأيام، ونشر صورة معها على حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قائلًا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا".

وتابع: "اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهاردة مستحيل استفزها او أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة، ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيّ".

وأضاف "إبراهيم": "أنا و انغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم، وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها، لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها ساندني كتير".

واختمم أحمد إبراهيم حديثه: "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

انفصال أحمد إبراهيم وأنغام

والجدير بالذكر، أن الثنائي قام بإلغاء المتابعة بموقع "إنستجرام" لبعضهما البعض، وقامت الأخيرة بحذف جميع صورها معه على حسابها الشخصي.

يذكر أن وائل عبد العزيز، قد شن هجومًا شديدًا على شقيقته ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، بعد انتشار خبر ارتباطهما عاطفيًا، عقب نشر عدد من الصور في عيد ميلاد ياسمين الـ40، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور وقتها يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

وائل عبد العزيز يهاجم شقيقته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد مهاجمة وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، قام الفنان أحمد العوضي بالاعتراف رسميًا بحبه لياسمين، وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قائلًا: "بحبك يا ياسمين"، ولتقوم هي أيضًا بالرد أمام الجميع كاشفة عن حبها، قائلة: "بحبك يا أحمد"، ونشرا صورة تجمعهما معًا، ليعلنا رسميًا للجميع خبر ارتباطهما عاطفيًا.

 

موضوعات متعلقة:

السبب الحقيقي وراء شماتة شقيق ياسمين عبد العزيز في ريم البارودي بعد منع ظهورها على الشاشة!

شقيق ياسمين عبد العزيز يقدم شكوى ضد هؤلاء الفنانين

شقيق ياسمين عبدالعزيز يهاجم العوضي هل مثلًا تعديت حدود الأصول على ممثلة أخت زميل ليّ؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي بعد إعلان زواجه من شقيقته

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها وأحمد العوضي بطريقة غير مباشرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك