5 أفكار لاستغلال جل الأطفال في العناية ببشرتك

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 13 سبتمبر 2021 ,10:52 ص

5 أفكار لاستغلال جل الأطفال في العناية ببشرتك


هناك 5 أفكار لاستغلال جل الأطفال في العناية ببشرتك، تطرحهم عليك لهلوبة اليوم، فمنتجات الأطفال تمتاز بنعومتها على البشرة والعمل على ترطيبها، وخصوصًا جل الأطفال الذي يرطب الجلد بشكل عميق، ويحافظ على ليونته ورطوبته لأطول فترة ممكنة، لهذا نقدم لكِ طرق العناية بالبشرة باستخدام جل الأطفال، تعرفي عليها معنا من خلال السطور التالية.

5 أفكار لاستغلال جل الأطفال في العناية ببشرتك:

1- تدليك الجسم:

يعد جل الأطفال مناسبًا جدًا لتدليك الجسم، كل ما عليكِ فعله هو توزيع الجل على جسمك بعد الاستحمام، وتدليكه وهو مازال رطبًا، وتركه يجف بشكل طبيعي،  الأمر الذي يساعدك في الحفاظ على جسمك رطبًا لأطول فترة ممكنة.

2- علاج تشقق وجفاف الكعبين:

نظفي كعب قدمك جيدًا، ثم ادهني عليه جل الأطفال قبل الذهاب إلى النوم ثم ارتدي شراب حتى الصباح، ستلاحظين أن كعب قدمك قد أصبح ناعمًا ورطبًا، وإذا استمريتي على هذه التجربة ستلاحظين نتائج مبهرة.

كيفية العناية بالبشرة المختلطة في البيت

3- تقليل علامات التمدد خلال الحمل:

علامات تمدد الجلد التي تحدث خلال فترة الحمل، بإمكانك تجنبها وتقليلها بوضع جل الأطفال على بطنك يوميًا، وستلاحظين الفرق.

4- مزيل للمكياج:

يعتبر جل الأطفال واحدًا من أفضل المواد التي بإمكانك استخدامها في إزالة المكياج، وزعيه بلطف على وجهك، ودلكيه في حركات دائرية وبعد ذلك امسحي الجل والمكياج بقطنة.

5- تقشير الشفاه:

يمكن اعتبار جل الأطفال مقشرًا مثاليًا للشفاه، اخلطي ملعقة صغيرة منه مع ملعقة سكر وقطرات من عصير الليمون، وافركي شفتيك بهذا الخليط لعدة دقائق، استمري على هذه التجربة بشكل يومي قبل الذهاب إلى النوم، وستلاحظين أن شفاهك أصبحت ناعمة ولونها وردي.

 

موضوعات متعلقة:

كيفية العناية بالبشرة في سن الاربعين

6 ماسكات للعناية بالبشرة الدهنية

تعرفي على الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر من متخصصة تجميل



قولى رأيك