نشوى مصطفى تتحدث عن الحب في حياة عمرو دياب.. ماذا قالت عن دينا الشربيني؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 16 فبراير 2020 ,3:07 م

نشوى مصطفى تتحدث عن الحب في حياة عمرو دياب.. ماذا قالت عن دينا الشربين


نشرت الفنانة نشوى مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الصورة المتداولة التي تجمع النجم عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، في إطار حديثها عن الحب في حياة "الهضبة"، وعن سر رشاقته وصغر سنه، متسائلة عن دور دينا الشربيني في ذلك.

وعلقت نشوى مصطفى على الصورة التي نشرها "عمرو ودينا" في عيد الحب، قائلة: "الهضبة ما شاء الله بيصغر، تفتكروا الرياضة ولا الرجيم ولا الحب ولا الحلوة اللي مخلية حياته سكر محلي محطوط على كريمة، ‏عن عود البقدونس في طبق الهضبة، رجيم قاسي".‏

نشوى مصطفى تتحدث عن الحب في حياة عمرو دياب

والجدير بالذكر، أن الفنانة دينا الشربيني نشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام" صورة لها تجمعها بعمرو دياب من أحد المطاعم، في يوم عيد الحب، وعلقت عليها: "نحتفل بأفضل ألبوم مع الأسطورة عمرو دياب، ليس هناك ما يفعل في الفلانتين أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي".

عمرو دياب ودينا الشربيني في عيد الحب

وبعدها بثواني قام الهضبة بنشر نفس الصورة، وعلق عليها: "عيد حب سعيد.. زي ما أنتي"، إشارة إلى أن الأغنية التي تحمل نفس الاسم مهداة لدينا الشربيني.

عمرو دياب ودينا الشربيني في عيد الحب

وتشمل كلمات أغنية زي ما أنتِ "إنتِ لسه زي ما إنتِ قمر في عيني، أحلى عُمر ده اللى كان بينك وبيني، وأما تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي الغالية دي بنت الأصول، مستحيل أقبل في حقك أي كلمة، انتِ أعلى منهم فوق إنتِ نجمة، واللى بيسأل عليكي بقول دي نعمة، مستحيل اوصف جمالك مهما أقول".

واعتبر الجميع أن هذا اعتراف رسمي من الهضبة بحبه للفنانة دينا الشربيني، كما اعترفت هي بذلك بشكل واضح.

وطرح عمرو دياب ألبومه "سهران"، يوم الأربعاء الماضي، ويضم الألبوم 14 أغنية أبرزهم: "هيعيش يفتكرني"، "عم الطيب"، "زي ما أنتِ" "يوم تلات"، وغيرها من الأغاني.

 

موضوعات متعلقة:

نشوى مصطفى تهاجم هذه الفنانة بسبب مسلسلات رمضان من هي؟

نشوى مصطفى تبكي على الهواء كان معايا فلوس بس مفيش مستشفى عاوزة تقبلني ما القصة؟!

تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

نشوى مصطفى تهاجم فنانة معتزلة عيب والله ده أنتِ كلتي معاهم عيش وملح!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك