إيهاب توفيق يغني ويرقص في اول حفل بعد وفاة والده بأسبوعين.. وإعلامية شهيرة تهاجمه

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 يناير 2020 ,1:39 م

إيهاب توفيق يغني ويرقص في اول حفل بعد وفاة والده بأسبوعين وإعلامية شهيرة تهاجمه


يبدو أن المطرب إيهاب توفيق قد تجاوز حزنه على والده، والذي توفي في التاسع من يناير الجاري، إثر حريق نشب في فيلته أدى إلى اختناقه.

حيث قام المطرب إيهاب توفيق بإحياء حفلة غنائية، وظهر متفاعلًا بشكل كبير مع الجمهور، حيث كان يغني ويضحك ويرقص، وقدم من خلال حفلته مجموعة من أشهر أغانيه الذي عرفها الجميع.

إيهاب توفيق في أولى حفلاته بعد وفاة والده بأسبوعين

وانتشرت عدد من الصور لإيهاب توفيق أثناء تفاعله وضحكه مع الجمهور، في حفله الغنائي الأول بعد وفاة والده بحوالي أسبوعين، لتهاجمه بعدها الإعلامية الكويتية مي العيدان، ووجهت له رسالة قاسية عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "الفنان ايهاب توفيق في حفلة الجمعة يغني ويرقص مع الجمهور بعد اسبوعين من وفاة ابوه.. باين عليك الحزن يا ابني".

وأضافت "العيدان: "ما يقهرني إلا اللي يقول الحزن بالقلب، يعني لما ماتت امي اطلع ثاني يوم البس احمر وارقص واولع ألعاب نارية وأقول الحزن بالقلب انتوا تتكلمون جد ولا انتو صرتوا مجتمع وشعب المسخرة".

وتابعت: "أنصار الحزن بالقلب والاب ميت صار له اسبوعين بس لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبه اشكان سوى".

إيهاب توفيق في أولى حفلاته بعد وفاة والده بأسبوعين

إيهاب توفيق في أولى حفلاته بعد وفاة والده بأسبوعين

إيهاب توفيق في أولى حفلاته بعد وفاة والده بأسبوعين

يذكر أن المطرب إيهاب توفيق كان قد تعاقد على هذا الحفل الغنائي قبل حادث وفاة والده، لذا لم يتمكن من إلغائه، وقد حضر مجموعة كبيرة من أصدقائه لدعمه في أول حفل غنائي له بعد رحيل والده بحوالي أسبوعين، وكان على رأسهم الكاتب السيناريست تامر حبيب.

والجدير بالذكر، أن والد إيهاب توفيق توفي يوم 9 يناير الجاري، بعد نشوب حريق هائل في فيلته بمدينة نصر، إثر اشتعال ‏مدفأة ‏كهربائية، مما تسبب في اختناقه جراء الحريق، ووفاته فور وصوله إلى المستشفى.

وكانت الحماية المدنية قد دفعت بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، قبل امتدادها للعقارات المجاورة، وتم انتداب خبراء من المعمل الجنائي للمعاينة، وتبين أن سبب إندلاع الحريق هو ماس كهربائي في دفاية في الطابق الأول حيث تواجد والده في نفس الطابق، ولم يتمكن العاملون بالمنزل من السيطرة على الحريق وإنقاذ والد إيهاب توفيق.

 

موضوعات متعلقة:

مطربة تدافع عن إيهاب توفيق بعد حفله الأول بعد وفاة والده هتصرفوا أنتوا عليه؟

بالصور حريق فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده والسبب غير متوقع

شاهد أحدث ظهور للفنان جورج سيدهم بعد انتشار شائعة وفاته

أول وصلة رقص لفيفي عبده بعد وفاة شقيقتها بأيام

إعلامية تسخر من وفاة شعبان عبد الرحيم وساويرس وصلاح عبد الله يهاجمانها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك