هجوم عنيف على أحمد الفيشاوي بسبب علاقته بابنتي زوجته نادية الكامل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 يناير 2020 ,12:03 م

هجوم عنيف على أحمد الفيشاوي بسبب علاقته بابنتي زوجته نادية الكامل


شاركت نادية الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يجمع بين زوجها أحمد الفيشاوي وابنتها.

وظهر في الفيديو الذي قامت نادية الكامل بنشره، علاقة الحب والود والاهتمام والحنان الذي يعطيه الفيشاوي لابنة زوجته، حيث كان يمازحها بطريقة لطيفة، وهو ما فجر وابلًا من الهجوم العنيف عليه، حيث علق الجمهور على إهماله لابنته الوحيدة لينا، وعدم إعطائها مشاعر الحب والحنان والعطف التي تحتاجه، وفي المقابل يعطي كل هذا لابنة زوجته.

وعلقت نادية الكامل على مقطع الفيديو، قائلة: "فيش وروما = يوم مجنون".

وكان أحمد الفيشاوي قد شارك جمهوره قبل يوم، صورة تجمعه بالابنة الثانية لزوجته نادية الكامل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "يوم ميلاد سعيد ليليان، 13 عاما".

أحمد الفيشاوي وابنة زوجته نادية الكامل

وهذه الصورة تسببت كذلك في هجوم شديد على "الفيشاوي"، متهمينه بإهماله لابنته الوحيدة لينا التي تعيش في بريطانيا، وانشغاله بابنتي زوجته نادية الكامل.

والجدير بالذكر، أن مصادر مقربة من الفنان أحمد الفيشاوي، كانت قد كشفت عن قطيعة الفيشاوي لابنته لينا، بعد الصورة العارية التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

صورة لينا ابنة الفيشاوي العارية

وكان الفيشاوي قد ألغى متابعته لابنته عبر موقع "انستجرام" منذ فترة، وهكذا فعلت ابنته أيضًا، حيث ألغت متابعتها لوالدها، بينما تتابع باقي الفنانين المصريين.

وتعيش لينا أحمد الفيشاوي مع والدتها هند الحناوي، هذه الفترة، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

وقد أوضحت "لينا" من قبل في تصريحات لها، أن أباها قد سدد دفعة واحدة من نفقتها الخاصة بلغت 243 ألف جنيه، ويتبقى دفعة أخرى قدرها 800 ألف جنيه سيدفعها على 6 أشهر، وذلك بعدما قضت محكمة أسرة الخليفة، في أغسطس الماضي، بحبسه لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد النفقة في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، وهذا ما جعل الفنان أحمد الفيشاوي بتسوية الأمر بينهما والاتفاق معها على طريقة الدفع.

وتعتبر لينا هي ابنة أحمد الفيشاوي الوحيدة، من طليقته هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة بثبوته بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد وعائلته بأكملها.

 

موضوعات متعلقة:

زوجة احمد الفيشاوي تطلب الطلاق لهذا السبب الغريب!

تعليق غريب من زوجة أحمد الفيشاوي بيبوس في كل حتة

صور غير متوقعة تنشرها طليقة أحمد الفيشاوي لتستفزه بها

محامية الفنان أحمد الفيشاوي تفجر مفاجأة حول ابنه الثاني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك