صور غير متوقعة تنشرها طليقة أحمد الفيشاوي لتستفزه بها

بواسطه هند جمال الأربعاء , 22 يوليو 2020 ,10:52 ص

صور غير متوقعة تنشرها طليقة أحمد الفيشاوي لتستفزه بها


قامت هند الحناوي، طليقة الفنان احمد الفيشاوي، بنشر مجموعة من الصور على حسابها الخاص على "إنستجرام"، تجمع بين ابنتها لينا وأخيها تيتوس، وعلقت عليها قائلة: "أخيرًا التقينا معا".

وكانت هذه الصور قد التقطت بعد أيام قليلة من إعلان احمد الفيشاوي عن مكسبه للقضية التي تخص تحمله لتكاليف أجر مسكن ابنته في إنجلترا، والتي بلغت 23 الف جنيه استرليني، حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حينها: "النهاردة كسبت أهم قضية أمام ‏هند الحناوي، بفضل ربنا ومجهود استاذة سناء لحظي واستاذ يوسف الفايز".

لينا الفيشاوي واخيها

لينا الفيشاوي واخيها

لينا الفيشاوي واخيها

لينا الفيشاوي واخيها

يذكر أن محامية الفنان  أحمد الفيشاوي  كانت قد صرحت بحقيقة إنجابه لطفل ثاني حيث قالت: "كل ما انتشر عن ظهور إبن جديد للفيشاوي من زوجته الألمانية مجرد أقوال على السوشيال ميديا لا نعلم مصدرها ولا أساس صحتها، ولا يمكننا التصريح إلا من خلال ورق وحقائق قانونية"، وأكدت أنها باتظار حكم الاستئناف يوم 15 يوليو بخصوص حبس أحمد الفيشاوي.

ومن الجدير بالذكر أن لينا الفيشاوي كانت قد أشعلت موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، حين قامت بنشر صورة لها ولأخيها غير الشقيق تيتوس الفيشاوي على حسابها الخاص، وعلقت عليها قائلة: "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي، أنا سعيد جدًا لأنه أخيرًا أصبح في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه - أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا".

موضوعات متعلقة:

بلاغ ضد أحمد الفيشاوي وابنته بسبب صورها العارية!


هجوم عنيف على أحمد الفيشاوي بسبب علاقته بابنتي زوجته نادية الكامل

أحمد الفيشاوي يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته بهذه الصور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك