3 نصائح لتنظيم علاقتك الجنسية بشريك حياتك في رمضان

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 23 إبريل 2020 ,10:26 ص

3 نصائح لتنظيم علاقتك الجنسية بشريك حياتك في رمضان


3 نصائح لتنظيم علاقتك الجنسية بشريك حياتك في رمضان، فكثير من النساء في الشهر الكريم يكون اهتمامهن منصب على أعمال المنزل والعبادات والزيارات العائلية، ويفضلن تجنب العلاقة الحميمة تمامًا، ويقررن التفرغ لتلك المهام، وهذا له تأثير سيء على علاقتهن بأزواجهن، بالإضافة إلى أنه يسبب فتور في العلاقة، ولأن العلاقة الجنسية مهمة لعلاقتك بزوجك، حيث تعمل على تقليل التوتر وتحسين المزاج، لهذا توضح لكٍ لهلوبة كيفية تنظيم علاقتك الحميمة بزوجك في كل وقت في رمضان.

- بعد الإفطار مباشرة:

ممارسة العلاقة الجنسية بعد الإفطار مباشرة مضرة، لكن يفضل أن تقضي وقتًا رومانسيًا مع زوجك خصوصًا إذا كنتما لاتزالان في السنة الأولى من الزواج، وينصح بالانتظار ساعتين بعد الإفطار لممارسة العلاقة الحميمة، فهو وقت مثالي للغاية.

- خلال فترة الصيام:

مسموح خلالها تبادل القبلات بين الأزواج، لكن من الهام أن تكون بنية الحب وليس الشهوة، بمعنى أن لا تكون بداية لممارسة العلاقة، بحيث لا تكون علاقتك بزوجك في نهار رمضان جافة تمامًا من الحب والتعبير عن المشاعر، فهذا يجعل علاقتكما أفضل، ويمهد للعلاقة الجنسية بعد الإفطار.

- اختيار أفضل وقت للعلاقة:

من ضمن أسباب نجاح العلاقة الجنسية في رمضان، هو اختيار الوقت، لأن مثلما ذكرنا من قبل يوجد أوقات غير مناسبة وأوقات أخرى محرمة دينيًا، لهذا يجب اختيار أوقات ممارسة العلاقة في رمضان، لأنها علاقة لا يجب منعها لشهر كامل  فهي مهمة للصحة النفسية والجسدية لكل من الزوجين.

 

موضوعات متعلقة:

تأثير الصيام على الخصوبة مفاجأة!

أنسب وقت لممارسة العلاقة الجنسية في رمضان بعد الإفطار مباشرًة خطر جدًا

فوائد ممارسة الجنس بانتظام

أغرب الحقائق عن العلاقة الحميمة تعرفي عليها لأول مرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك