أول عمل يجمع بين أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد الطلاق.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 12 يناير 2020 ,11:51 ص

أول عمل يجمع بين أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد الطلاق


أوضح الفنان أحمد فلوكس أنه بصدد الاستعداد لبدء تحضيرات أول عمل فني يجمع بينه وبين الفنانة هنا شيحة زوجته السابقة، عقب انفصالهما بعدة أشهر.

وقد كشف "فلوكس" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعاقده على مسلسل إذاعي جديد يجمعه بمطلقته هنا شيحة، بعنوان "طلقني شكرًا"، ليكون التعاون الأول بعد الانفصال.

وخمن الجمهور أن المسلسل الإذاعي سيكون ذو حبكة درامية كوميدية، توضح تفاصيل الحياة بعد الطلاق، وهو سيناريو مقارب لما يعيشه الثنائي هذه الفترة.

وظهر الثنائي في الفيديو الذي نشره "فلوكس" عبر حسابه على "إنستجرام"، أثناء إتمام التعاقد على المسلسل الجديد "طلقني شكرًا"، ثم صافحا بعضهما بابتسامة عريضة تدل على التفاهم وعدم وجود أية خلافات بينهما بسبب الانفصال.

والجدير بالذكر، أن "هنا" أوضحت لأول مرة سبب انفصالها عن "فلوكس"، وذلك خلال استضافتها في أحد اللقاءات التلفزيونية، منذ فترة قصيرة، وأكدت أنها مازالت تحب وتحترم أحمد فلوكس زوجها السابق، وأن سبب انفصالهما هو عدم الاتفاق فيما بينهما واختلاف وجهات النظر في العديد من الأمور.

شاهد أيضًا: هنا شيحة وأحمد فلوكس يتحدثان عن تفاصيل زواجهما في أخر لقاء تلفزيوني قبل الخلافات

كما أكدت هنا شيحة أنها و"فلوكس" لم يتفقا كزوجين ولم يستطيعا التفاهم مع بعضهما البعض، ولأن بينهما حب واحترام فضلا الانفصال بهدوء حتى لا يخسرا بعضهما كأصدقاء، مؤكدة أنها تحبه حقًا لذلك رغبت في الطلاق بهدوء حتى لا يكون هناك غصة عند لقائهما في يوم من الأيام.

وأوضحت هنا أن أحمد فلوكس ساعدها في الانتقال من المنزل ونقل أثاثها بعد الانفصال.

يذكر أن أخر عمل جمع أحمد فلوكس وهنا شيحة، كان الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" وهو المسلسل الذي فجر قصة حبهما وتزوجا بعده.

 

موضوعات متعلقة:

محمود شاهين يعلن حبه لهنا شيحة بصورة

من هي ديالا مكي عروس الفنان احمد فلوكس القادمة!

أحمد فلوكس يثير الجدل بعودته إلى هنا شيحة بهذه الصورة

شاهد صورة هنا شيحة وشقيقتها في طفولتهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك