محمد رمضان عاري بشكل ملفت في حفل المغرب

بواسطه لهلوبة الخميس , 2 يناير 2020 ,11:58 ص

محمد رمضان عاري بشكل ملفت في حفل المغرب


أثار الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل، بظهوره في حفله الأخير بالمغرب، وهو عاري تمامًا من الجزء العلوي، مكتفيًا بارتداء جناحين كبيرين من اللون الذهبي، في مشهد لافت جدًا للأنظار.

وقام محمد رمضان بإشعال حفله الغنائي بالمغرب، برقصه على المسرح بدون ملابس، وأدائه لحركاته الاستعراضية المعروفة، والتي وصفها بعض الجمهور بأنها حركات مبتذلة مبالغ فيها.

ودائمًا ما يثير الفنان محمد رمضان الجدل، بملابسه الغريبة والذهبية واللافتة، التي يظهر بها في جميع حفلاته الغنائية التي قام بها منذ دخوله عالم الغناء.

كان محمد رمضان قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا في المغرب، يوم 29 ديسمبر الماضي، تحدث عنه الجميع، ووجه رمضان بعدها الشكر لملك المغرب على حسن استقباله، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، حيث نشر فيديو احتوى على لقطات من حفله بالمغرب، وعلق قائلًا: "شكراً جلالة الملك محمد السادس، شكراً الجمهور المغربي على هذا الحب والتقدير الحمد لله، أقوى حفلة في مراكش، ثقة في الله نجاح".

وفي أخر يوم في عام 2019، قام الفنان محمد رمضان بطرح أحدث أغنياته بعنوان "رايحين نسهر"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، تزامنًا مع ليلة رأس السنة.

ويستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي فى ليالي مهرجان دبي، يوم 10 يناير، وذلك بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد، ليكون الحفل الأول الذى يجمع الثنائي، بعد تقديم أغنية "إنساي" معًا، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، ونسبة مشاهدة عالية تخطت 180 مليون مشاهدة.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يرد لأول مرة على قرار إلغاء حفله لمباراة السوبر المصري

ياسمين الخطيب تدافع عن محمد رمضان ماذا قالت؟

محمد رمضان يستفز الجمهور بعد حملة مقاطعته شاهد ماذا قال

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم محمد رمضان بكلمات قاسية ناقصك إيه عشان تبقى بالدماغ دي؟!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك