حصاد وفيات المشاهير في 2019.. وداع مفاجئ بالجملة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 ديسمبر 2019 ,4:00 م

حصاد وفيات المشاهير في 2019.. وداع مفاجئ بالجملة


في عام 2019 فقد الوسط الفني العديد من النجوم، وكان هناك وداع بالجملة، ليصبح هذا العام حزينًا على معظم الأسر الفنية، ويأتي أبرز وفيات عام 2019 الذي أحدث فاجعة في الوسط الفني، هو وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، بشكل مفاجئ، دون أي إنذار مُسبق.

كما كان من بين وفيات العام، الراحل طلعت زكريا، وعزت أبو عوف، ومحمود الجندي، وفاروق الفيشاوي، وشعبان عبد الرحيم، ومحمد أبو الوفا، ونادية فهمي، وغيرهم الكثير، ومن خلال الموضوع التالي، سوف ترصد لكم لهلوبة أبرز وفيات المشاهير في عام 2019.

حصاد وفيات المشاهير في 2019:

- وفاة سعيد عبد الغني:

بدأ عام 2019 بوفاة الفنان الكبير سعيد عبد الغني، يوم 18 يناير، عن عمر يناهز 81 عامًا، وذلك أثر إصابته بالتهاب رئوي حاد.

 وفاة سعيد عبد الغني

- وفاة نادية فهمي:

توفيت الفنانة الكبيرة نادية فهمي، يوم 14 فبراير 2019، عن عمر يناهز 69 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

 وفاة نادية فهمي

- وفاة إسماعيل محمود:

توفي الفنان الكبير إسماعيل محمود، يوم 7 أبريل، 2019 بمسقط رأسه بمدينة الإسكندرية، وذلك عن عمر يناهز الـ 69 عامًا، إثر وعكة صحية شديدة تعرض لها.

 وفاة إسماعيل محمود

- وفاة محمود الجندي:

توفي الفنان الكبير محمود الجندي، يوم 11 إبريل 2019، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من الـ10 أيام، حتى توفي عن عمر يناهز 74 عامًا.

 وفاة محمود الجندي

- وفاة محسنة توفيق:

توفيت الفنانة القديرة محسنة توفيق يوم 6 مايو 2019، عن عمر يناهز 80 عامًا، بعد صراع مع المرض.

 وفاة محسنة توفيق

- وفاة محمد نجم:

رحل عن عالمنا الفنان الكبير محمد نجم، يوم 5 يونيو 2019، عن عمر يناهز 75 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كان قد أصيب بجلطة دماغية قبل وفاته بحوالي أسبوعين، ونقل على إثرها إلى أحد مستشفيات الدقي، وقد زاره عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، للاطمئنان عليه، إلى أن وافته المنية بعدها بأيام قليل.

 وفاة محمد نجم

- وفاة محمد أبو الوفا:

توفي الفنان الكبير محمد أبو الوفا، يوم 29 يونيو 2019، داخل المستشفى العام بمحافظة الفيوم، بمسقط رأسه، عن عمر يناهز 63 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع مرض الرئة.

وقد حاول نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، نقلة إلى أحد مستشفيات القاهرة، ولكن حالته الصحية كانت لا تسمح، ثم تضاعفت حالته الصحية أكثر إلى أن وافته المنية.

 وفاة محمد أبو الوفا

- وفاة عزت أبو عوف:

توفي الفنان القدير عزت أبو عوف، في الأول من يوليو 2019، عن عمر يناهز 71 عامًا، بعد صراع مع المرض، داخل أحد مستشفيات المهندسين، فقد عانى في سنواته الأخيرة من أمراض في القلب والكبد، وقد مكث في المستشفى قبل وفاته، حوالي شهر ونصف، إلى أن وافته المنية.

 وفاة عزت أبو عوف

- وفاة فاروق الفيشاوي:

توفي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، فجر يوم 25 يوليو 2019، عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان الفيشاوي قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان في أكتوبر 2018، خلال حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي في دروته الـ34، وقد تدهورت حالته الصحية قبل وفاته بأيام، ما أدى لاحتجازه بمستشفى ابن سينا بمحافظة الجيزة، ثم دخل في غيبوبة كبدية، بعد توقف وظائف الكبد عن العمل، وفقد القدرة على النطق، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن رحل عن عالمنا.

 وفاة فاروق الفيشاوي

- وفاة طلعت زكريا:

رحل الفنان الكبير طلعت زكريا عن عالمنا، يوم 8 أكتوبر 2019، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عامًا، وكانت ابنته الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، قد أعلنت قبل وفاة والدها بساعات، عن تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء له، ولكن وافته المنية بعدها بساعات.

 وفاة طلعت زكريا

- وفاة هيثم أحمد زكي:

توفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، وحيدًا في منزله، يوم 7 نوفمبر 2019، بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، عقب وعكة صحية كان قد تعرض لها قبل الوفاة بأيام قليلة.

 وفاة هيثم أحمد زكي

- وفاة محمد خيري:

رحل الفنان الكبير محمد خيري، يوم 2 ديسمبر 2019، عن عمر يناهز الـ77 عامًا، وذلك بعد وعكة صحية شديدة تعرض لها في الأيام الأخيرة، استلزمت نقله إلى أحد المستشفيات، وأعلن نجله قبل شهر من وفاته، عن دخول محمد خيري إلى العناية المركزة.

 وفاة محمد خيري

- وفاة شعبان عبد الرحيم:

انتهى عام 2019، عام الأحزان، بوفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، يوم 3 ديسمبر، عن عمر يناهز 62 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية قوية، أدت لنقله إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج اللازم، إلى أن وافته المنية.

وكان أخر ظهور له، في حفل غنائي في السعودية بموسم الرياض الترفيهي منذ أيام، وكان يجلس على كرسي متحرك، ويبدو عليه الإعياء الشديد، وبسبب تدهور حالته الصحية، قام بالغناء جالسًا طوال الفقرة الغنائية، ولم يستطع الوقوف.

وفاة شعبان عبد الرحيم

موضوعات متعلقة:

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شعبان عبد الرحيم قبل وفاته

إيمي طلعت زكريا تودع والدها برسالة مؤثرة في أول ليلة بعد وفاته

أسرار عن حياة محمود الجندي مات ولم يكمل تصوير أخر أعماله الفنية ووفاة زوجته سببًا في تغير حياته

نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته كيف توقع رحيله؟

10 معلومات لا تعرفها عن حياة فاروق الفيشاوي أمر بتجهيز مقابر العائلة قبل وفاته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك