تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شعبان عبد الرحيم قبل وفاته

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 3 ديسمبر 2019 ,1:42 م

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شعبان عبد الرحيم قبل وفاته


تفاجأ الجميع صباح اليوم بخبر وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وذلك عن عمر يناهز 62 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية قوية، أدت لنقله إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج اللازم، ثم دخل غرفة العناية المركزة، وبعدها توفي في الحال.

وقد كشف الشاعر إسلام خليل، مؤلف أغلب أغاني المطرب الراحل، التفاصيل الأخيرة في حياة "شعبان"، حيث أوضح أنه ذهب إلى السعودية لإحياء حفل في موسم الرياض، منذ 3 أيام، بعدما اعتذر عن القدوم، ولكن مسئولو موسم الرياض أصروا على وجوده لمدة يوم واحد فقط، لتلبية رغبة محبيه.

وأوضح الشاعة إسلام خليل، أن سبب دخول شعبان عبد الرحيم المستشفى، كان بسبب إصابته بنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة، دخل على إثرهما مستشفى المعادي العسكري، فور وصوله إلى القاهرة بعد رجوعه من السعودية.

ولكن حالته الصحية تدهورت بعد وصوله إلى المستشفى، مما أدى إلى نقله فورًا إلى العناية المركزة، وتوفي في الحال.

وبعد إعلان خبر وفاته، ظن الجمهور في البداية أن الخبر شائعة، إلى أن أكده شاعر أغانيه إسلام خليل، ثم وصل ابنه عصام إلى المستشفى، والفنان محمد عدوية، لإنهاء إجراءات استلام الجثمان ودفنه في مقابر الأسرة.

والجدير بالذكر، أن شعبان عبد الرحيم، ظهر في حفل السعودية بموسم الرياض الترفيهي منذ أيام، وهو يجلس على كرسي متحرك، ويبدو عليه الإعياء الشديد، وبسبب تدهور حالته الصحية، قام بالغناء جالسًا طوال الفقرة الغنائية، ولم يستطع الوقوف.

شعبان عبد الريحم على كرسي متحرك في أخر حفل غنائي له

وأعلن شعبان وقتها أن سبب جلوسه على كرسي متحرك، هو انزلاقه على الأرض في المنزل منذ شهر، ما تسبب في كسر قدمه وتركيب شرائح فيها.

ومن ناحية أخرى، سوف يتم تشييع جثمان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عصر اليوم، من مسجد السيدة نفيسة، ودفنه بمقابر الأسرة.

 

موضوعات متعلقة:

إعلامية تسخر من وفاة شعبان عبد الرحيم وساويرس وصلاح عبد الله يهاجمانها

لماذا عاتب شعبان عبد الرحيم الفنانين قبل وفاته؟

شاهد أخر ظهور لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته وعلامات المرض تظهر عليه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك