ميريام فارس تثير الجدل باحتضان وتقبيل معجب سعودي

بواسطه لهلوبة الإثنين , 23 ديسمبر 2019 ,1:53 م

ميريام فارس تثير الجدل باحتضان وتقبيل معجب سعودي


قامت المطربة ميريام فارس بتصرفات غريبة أثارت بها الكثير من الجدل، في كواليس حفلها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث ظهرت الفنانة اللبنانية في كواليس حفلها الغنائي، وهي تحتضن بشدة أحد المعجبين، وتقبله بطريقة أثارت الكثير من علامات الدهشة، قبل أن يأتي معجب آخر، لترحب به أيضًا بالعناق والقبلات.

والجدير بالذكر، أن المطربة ميريام فارس كانت قد أطلقت تحدٍ جديد قبل غنائها في المملكة العربية السعودية، وأطلقت عليه اسم "حبيبي سعودي"، ونشرت هذا التحدي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وكانت "ميريام" قد عبرت عن سعادتها بحفلها الغنائي في السعودية، وقالت في فيديو لها نشرته على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام": "تملؤني مشاعر لا يمكن للكلمات أن تعطيها حقها في الوصف، فمن لحظة وصولي إلى المملكة العربية السعودية ولغاية مغادرتي، كانت مشاعري مليئة بالفرح والحماس والإندفاع والنجاح، وهذا كله بفضل المحبة الغامرة والترحيب الحار من قبل الشعب السعودي، والذروة كانت عند وقوفي على خشبة المسرح وجهًا لوجه مع هذا الجمهور الأكثر من رائع، واكتملت سعادتي عندما تصدّر اسمي قائمة الترند، وفي أسبوع واحد ثلاث مرات في السعودية، بكل حماس واندفاع أقول لكم إلى اللقاء بعد ساعات قليلة بمقابلتكم مجددًا في الرياض ضمن فعاليات مهرجان "ميدل بيست".

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لزوج ميريام فارس يقبلها أمام الجميع في لحظة رومانسية

اول رد لمحمود العسيلي على انتقاد تغريدته المسيئة لميريام فارس ووصفه لها بالكارتة

أمير طعيمة لميريام فارس بعد هجومها على مصر بلاش إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء

إطلالة جديدة لميريام فارس بلهوت شورت في لندن ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك