اول رد لمحمود العسيلي على انتقاد تغريدته المسيئة لميريام فارس ووصفه لها بـ"الكارتة"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 24 يونيو 2019 ,2:13 م

اول رد لمحمود العسيلي على انتقاد تغريدته المسيئة لميريام فارس ووصفه له


هاجم الفنان محمود العسيلي المطربة اللبنانية ميريام فارس، بعدما صرحت أن متطلباتها أصبحت كبيرة على مصر لتقيم حفلًا غنائيًا بها، قائلة: "أصبحت تقيلة على مصر".

وقد سخر الفنان محمود العسيلي من ميريام فارس بعد ما قالته عن مصر، وكتب لها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "كارتة وخانفة.. عشان كدا إنتي تقيلة على مصر".

محمود العسيلي يهاجم ميريام فارس

وبعد كلماته الساخرة، واجه الفنان محمود العسيلي العديد من الانتقادات، وطالبه البعض بالاعتذار عما قاله، أو مسح تدوينته عبر حسابه الشخصي، بعدما وصفوا قوله بـ"التنمر"، ولكن "العسيلي" رفض الاعتذار أو حذف التدوينة.

وكتبت له إحدى المتابعات، ردًا على سخريته من ميريام فارس، قائلة له: "ليه عشان أغلط ف حد لازم أعيب على حاجة ف شكله/ خلقته اللي هو أصلا مالوش أي قرار فيها، ما ممكن تعيب على شغلها/ فنّها لو أنت شايفه مش حلو مثلا أو لا يليق بالذوق العام إنما ليه الغلط؟! أنا وناس كتير زيي مثلا شعرهم أكرت دلوقت مش طايقينك مع العلم إني كنت من أكبر معجبينك".

ليرد العسيلي عليها قائلًا: "حضرتك أنا اقرع وقصير، ولو حضرتك شعرك أكرت دا لا يعيب حضرتك في شيء.. أنا باقصد بس هذه الإنسانة المعينة اللي نسيت نفسها.. عايزة بقى تكبري الموضوع أو تكرهيني دي حاجة ترجعلك.. شكرًا".

العسيلي يرد على تنمره على ميريام فارس

والجدير بالذكر، أن المطربة اللبنانية ميريام فارس قد هاجمت الدولة المصرية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمهرجان موازين للموسيقى بالمغرب بمدينة الرباط، عندما وجه لها أحد الحضور سؤالًا عن سبب اختفاء حفلاتها في مصر، لترد بإنها قبل ثورة 25 يناير كانت تقيم حفلاتها في مصر، ولكن بعد الثورة ارتفع أجرها ومتطلباتها، ولم تعد مطلوبة من قِبل منظمي الحفلات الغنائية في مصر، وعبرت عن ذلك قائلة "أصبحت تقيلة على مصر".

 

موضوعات متعلقة:

محمود العسيلي يتغزل في زوجته على الملأ

أول ظهور لزوج ميريام فارس يقبلها أمام الجميع في لحظة رومانسية

ميريام فارس تثير الجدل باحتضان وتقبيل معجب سعودي

قبلات خطيبة محمود العسيلي له تثير الجدل في حفل عيد ميلادها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك