هجوم جديد على فيفي عبده بسبب رقصها للعراق

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 18 ديسمبر 2019 ,2:31 م

هجوم جديد على فيفي عبده بسبب رقصها للعراق


أثارت الفنانة فيفي عبده الكثير من الجدل، بعد نشرها لمقطع فيديو لها، وهي ترقص أمام منزلها بملابس جريئة للغاية.

وقد نال الفيديو هجومًا كبيرًا من قبل الجمهور، بسبب ملابسها الفاضحة، وكذلك التعليق الذي كتبته على مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث كتبت مُعلقة: "ربنا يحمي شعب العراق أنا بحبكم أوي من كل قلبي".

هجوم جديد على فيفي عبده بسبب رقصها للعراق

فقد قالت إحدى المتابعات: "يعني هم يريدوا رقص!"، وكانت تقصد أن الشعب العراقي بحاجة لما هو أهم من الرقص لدعمهم، في ظل ما يعاني منه الشعب العراقي هذه الأيام.

يذكر أن فيفي عبده كانت تمر بمحنة الفترة الماضية، بعد وفاة شقيقتها، داخل إحدى مستشفيات منطقة المهندسين، وذلك بعد صراع قصير مع مرض السرطان استمر لمدة شهرين.

وتلقى أفراد الأسرة العزاء في المقابر، بعد دفنها، حيث كانت وصيتها عدم إقامة عزاء لها، واندهش الجميع من عدم وجود فيفي عبده في العزاء، ولكنها بررت ذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها على "إنستجرام"، وقالت أن السبب في ذلك هو حزنها الشديد وتعبها بعد مكوثها مع شقيقتها في المستشفى، طوال الأيام الماضية قبل وفاة شقيقتها.

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال فيفي عبده الفنية التي شاركت فيها، كان مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة حورية فرغلي، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركهما البطولة كل من أحمد كرارة، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج نقابة المهن السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك

فيفي عبده تهاجم جمهورها اللي مش عاجبها من شعرها أجيبها

فيفي عبده تثير الجدل بعد نشرها صورة تستعرض جمالها بعد وفاة شقيقتها

أول وصلة رقص لفيفي عبده بعد وفاة شقيقتها بأيام



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك