فنانة كبيرة تشيد بهنا الزاهد وتشبها بنفسها.. من تكون؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 12 ديسمبر 2019 ,2:51 م

فنانة كبيرة تشيد بهنا الزاهد وتشبها بنفسها من تكون


أشادت الفنانة الكبيرة رغدة، بالفنانة الشابة هنا الزاهد، وشبهتها بنفسها، مؤكدة أنها لطيفة للغاية وجميلة.

الفنانة الكبيرة راغدة

فقد قالت الفنانة السورية رغدة، خلال حوار أجرته مؤخرًا، في إحدى القنوات، بعد أن سُئلت عن أكثر فنانة حديثة العهد تشبهها، لتقول رغدة: "هنا الزاهد يمكن أكتر حد يشبهني.. لذيذة البنت حقيقة وجميلة وأنا بحبها"، وقالت رغدة أن هنا صرحت من قبل أن "رغدة" هي مثلها الأعلى.

هنا الزاهد

وكان كلام الفنانة الكبيرة رغدة عن هنا الزاهد، شهادة كبيرة لها، حيث عبرت هنا عن سعادتها من كلام الفنانة الكبيرة رغدة، وأعادت نشر مقطع الفيديو الخاص بحديث "رغدة" عنها، وذلك عبر خاصية الـ"ستوري" من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت هنا الزاهد، تعليقًا على كلام رغدة لها: "ده شرف كبير ليا بموت فيها".

راغدة وهنا الزاهد

يذكر أن هنا الزاهد تزوجت الفنان أحمد فهمي، يوم 11 سبتمبر الماضي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وقد حضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم كريم عبد العزيز، مصطفى شعبان، أحمد عز، أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، لبلبة، هشام ماجد، شيكو، محمود عبد المغني، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عمرو الليثي، محمد علي رزق، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، والمنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والمخرج أحمد خالد موسى، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العوني، عماد زيادة، وغيرهم من المنتجين والفنانين والمخرجين.

وقد تعرضت هنا الزاهد إلى ألم شديد، أثناء قضائها شهر العسل، في سنغافورة، ومن ثم تعرفت أنها تعاني من ألم في المرارة، يتطلب هذا إلى إجراء عملية جراحية دقيقة بها.

 

موضوعات متعلقة:

شبيهة سيرين عبد النور تثير الجدل الفرق بينهما الحجاب فقط!

هنا الزاهد تشبه أحمد فهمي بحيوان تعرف على رد فعل حماتها

 الصور الأولى لشقيقات هنا الزاهد من داخل عش الزوجية

الصور الأولى لهنا الزاهد وأحمد فهمي من شهر العسل في جزر المالديف

هنا الزاهد تقضي شهر العسل في المستشفى وأحمد فهمي الموضوع بايخ ومفاجئ



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك