أحلام تسخر من أصالة من جديد.. شاهد ماذا قالت عنها هذه المرة؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 4 ديسمبر 2019 ,2:48 م

أحلام تسخر من أصالة من جديد شاهد ماذا قالت عنها هذه المرة


سخرت المطربة الإماراتية أحلام من المطربة السورية أصالة نصري، بعد حديث الأخيرة في أخر حفلاتها الغنائية بموسم الرياض، وذكرت كلمة كانت قد قالتها أحلام في وقت سابق لها، لتعلن عدم تصالحها نهائيًا مع أصالة.

حيث سخرت أصالة من كلام أحلام، في حفلها الغنائي الأخير بموسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، واستخدمت نفس العبارة الفرنسية التي استخدمتها أحلام من قبل، وهي: "C’est Tout أي هذا كل شيء".

وقالت أصالة:"I Know this مثل C’est tout".

لترد أحلام على مقطع الفيديو المتداول لأصالة، وهي تستخدم نفس عبارة أحلام، وسخرت من أصالة، قائلة: "لله دري من يومي.. معقول؟؟ حتى وهي على المسرح عم بتفكر فيني".

أحلام ترد على أصالة

 

وكانت أحلام قد ظهرت في كواليس برنامج The voice، وأكدت أن علاقتها بأصالة انتهت للأبد ولا مجال للنقاش في الأمر، قائلة: "هالإنسانة انتهت بالنسبة لي، وهالمرة عنجد واخدة قراري"، مُضيفة: "أنا هعيش لفني ولجمهوري وما بدي أدخل في مهاترات مع أي حد ورجاءً هذا الموضوع بدي أقفله وخدت قرار أني بس بصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد عليّ".

وقد أبدت أحلام استغرابها من محاولات البعض الصلح بينهما، واقحام الفنانة نوال الكويتية لمحاولة الصلح.

وكان الخلاف قد بدأ، عندما نشرت أصالة صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد تعرضها لوعكة صحية، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا الكلام، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

وردت أصالة على أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن".

بعد ذلك قامت أحلام بحذف التعليق، وقامت بعمل "بلوك" لأصالة من على حسابها، ولم تكتفي بهذا، بل هاجمت جمهور أصالة، لترد الأخيرة على ما فعلته أحلام في أحد حواراتها قائلة: "أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن.. أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي؟".

 

موضوعات متعلقة:

أحلام تحتضن راغب علامة بشكل لافت للأنظار شاهد رد فعل الأخير

أول ظهور لنجل أحلام هل يشبهها؟

أحلام تحسم الأمر حول تصالحها مع أصالة شاهد ماذا قالت؟

أول تعليق ساخر من أصالة ردًا على رفض أحلام للتصالح معها

هل تحاول نوال الكويتية الصلح بين أحلام وأصالة؟ الرد غير متوقع



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك