اختيار غريب من ظافر العابدين لتورتة عيد ميلاده الـ47

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 نوفمبر 2019 ,3:37 م

اختيار غريب من ظافر العابدين لتورتة عيد ميلاده الـ47


احتفل النجم ظافر العابدين، بعيد ميلاده الـ47، وسط الأهل، وقدم زملائه الفنانون الكثير من التهاني بهذه المناسبة.

وكان الغريب في احتفال النجم التونسي بعيد ميلاده، هو اختياره لتورتة ساخرة، فقد احتفل بعيد ميلاده بتورتة على شكل "خروف"، وهو الأمر الذي أثار دهشة واستغراب الجمهور والمتابعين، متسائلين لماذا اختار ظافر هذا الشكل في تورتة عيد ميلاده.

وقد نشر ظافر تورتة عيد ميلاده الـ47، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وكتب ساخرًا، قائلًا: "السنة دى التورتة هى العشاء فى نفس الوقت 2x1".

اختيار غريب من ظافر العابدين لتورتة عيد ميلاده الـ47

وحرص العديد من النجوم على تهنئته، من بينهم الفنانة كندة علوش، قائلة: " عيد ميلاد سعيد يا عزيزي أتمنى لك كل التوفيق"، والنجم إياد نصار، حيث علق قائلًا: "كل سنة وانت طيب أخى"، وكذلك الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص: "عيد ميلاد سعيد عقبال الـ100"، والفنانة أروى جودة، قائلة:"عيد ميلاد سعيد حبيبي".

يذكر أن أخر أعمال شارك فيها ظافر العابدين، كان مسلسل "عروس بيروت"، من بطولته إلى جانب كلًا من كارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو على، مرام على، مارى تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور على، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسى، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردى، علاء الزغبى، سامى أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادي ابراهيم.

 

موضوعات متعلقة:

 أول احتفال لهنا الزاهد بعيد ميلاد أحمد فهمي في عش الزوجية

قبلات خطيبة محمود العسيلي له تثير الجدل في حفل عيد ميلادها

إيمي طلعت ذكريا تحتفل بعيد ميلادها في قبر والدها

كيف احتفلت هند الحناوي بابنة أحمد الفيشاوي في عيد ميلادها الـ15؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك