كيف احتفلت هند الحناوي بابنة أحمد الفيشاوي في عيد ميلادها الـ15؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 23 أكتوبر 2019 ,1:28 م

كيف احتفلت هند الحناوي بابنة أحمد الفيشاوي في عيد ميلادها الـ15


احتفلت هند الحناوي الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، بعيد الميلاد الـ15 لابنتها لينا، بطريقتها الخاصة، حيث احتفلا بمفردهما في أحد المطاعم، بكعكة بسيطة للغاية.

ونشرت "هند" مقطع فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للحظة احتفالها بنجلتها، وظهر على ملامح الأخيرة السعادة الغامرة، رغم الاحتفال البسيط.

وكتبت "الحناوي" على فيديو احتفالها بعيد ميلاد ابنتها: "أنت الآن بعمر الـ15 يا ملاكي، لقد عشت من أجلك 15 سنة، كانت أفضل 15 سنة في حياتي، التحديات والصعوبات التي عشناها، كل يوم بصحبتك كانت لها جمال خاص، عيد ميلاد حبيبتي وحبي الوحيد".

والجدير بالذكر، أن لينا أحمد الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي، هذه الفترة، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بين والدها النجم أحمد الفيشاوي وابنته، بسبب امتناعه عن سداد نفقة ابنته الشهية، لإكمال دراستها خارج مصر..

وقد أوضحت "لينا" في تصريحات لها، أن أباها قد دفع دفعة واحدة من نفقتها الخاصة بلغت 243 ألف جنيه، ويتبقي دفعة أخرى قدرها 800 ألف جنيه سيدفعها على 6 أشهر، وذلك بعد أن قضت محكمة أسرة الخليفة، في أغسطس الماضي، بحبسه لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة.

أحمد الفيشاوي وابنته لينا

يذكر أن لينا الفيشاوي هي ابنه أحمد الفيشاوي الوحيدة، من طليقته هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة بثبوته بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد وعائلته بأكملها.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد الفيشاوي يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته بهذه الصور

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

ماذا قالت لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته؟

أول ظهور لسمية الألفي وابنها عمر بعد وفاة فاروق الفيشاوي البكاء سيد الموقف

10 معلومات لا تعرفها عن حياة فاروق الفيشاوي أمر بتجهيز مقابر العائلة قبل وفاته



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك