حلا شيحة ترقص مع تامر حسني على المسرح في حفله.. وتعلن مشاركته بطولة فيلمه

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 24 نوفمبر 2019 ,12:57 م

حلا شيحة ترقص مع تامر حسني على المسرح في حفله


فاجأت الفنانة حلا شيحة الجميع، بصعودها على المسرح، في حفل الفنان تامر حسني الذي أحياه في الجامعة الأميركية بمنطقة التجمع الخامس، ورقصها معه بشكل عفوي.

فوسط غناء تامر حسني في حفله، طلب من الفنانة حلا شيحة الصعود إلى جواره على المسرح، وفور صعودها ارتفع التصفيق من الجمهور، وحياها تامر حسني عبر الميكروفون.

وبعد ذلك أخذ تامر حسني بيد حلا شيحة، ورقصا على المسرح، على أنغام أغنيته "إطمن".

وبعد الحفل أعلنت حلا شيحة، عن تعاقدها على بطولة فيلم "مش أنا" إلى جوار النجم تامر حسني، وذلك بعد اعتذار الفنانة مي عز الدين عن الدور، وكان "تامر" قد أعلن عن تحضيره لفيلمه الجديد "مش أنا" بعمل نيولوك جديد، بالتخلي عن شعره بالكامل.

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، في أول تعاون بينهما، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز".

كانت الفنانة الشابة قد قررت منذ وقت قريب العودة مرة أخرى للتمثيل بعد فترة غياب، حيث شاركت في رمضان الماضي، بمسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ويعتبر مسلسل زلزال، هو العمل الأول الذى شاركت فيه حلا شيحة، بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًا، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

 

موضوعات متعلقة:

بالفيديو رقص تامر حسني مع زينة وشقيقتها يعرضه للانتقاد

تامر حسني متهم بالسرقة بسبب فيلمه الجديد مش أنا

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة حلا شيحة عن زوجها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك