زيني إطلالتك الصيفية بنظارة شمس مميزة

بواسطه نورا جمال الثلاثاء , 23 يونيو 2020 ,10:06 ص



زيني إطلالتك الصيفية بنظارة شمس مميزة، فها نحن قد دخلنا في ذروة فصل الصيف، حيث الشمس الساطعة التي نرغب في التمتع بها، بينما يعيقنا عن هذا حرارتها الشديدة، وللتغلب على هذه المشكلة يلجأ معظم الناس إلى ارتداء النظارات الشمسية، سواء في مشاويرهم اليومية نهارًا أو حتى في المصيف على البحر.

وتعتبر النظارة الشمسية من قطع الإكسسوارات التي لا غنى عنها، خاصة في الصيف والأيام التي تشهد ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة ونسب الرطوبة، ولا تقتصر أهميتها على الإطلالة التي تمنحها لصاحبها، أو حتى حماية العين من أشعة الشمس، ولكنها أيضًا مهمة للحفاظ على صحة البشرة في منطقة ما حول العين.

وترجع أهمية النظارة الشمسية للبشرة، إلى أن رقة الجلد المحيط بالعينين، حيث تعمل النظارة على حمايته من حرارة الشمس الحارقة، ولذلك كانت لهلوبة حريصة على تذكيرك بضرورة عدم الاستغناء عن نظارة الشمس.

وتختلف الأذواق في اختيار شكل النظارة الشمسية، خاصة مع ظهور العديد من الموديلات الرائعة ذات العدسات الملونة في الآونة الأخيرة، فمنا من تفضلها بيضاوية الشكل، بينما يختارها البعض دائرية، وأيًا ما كان ذوقك، فلا تهملي متابعة أحدث صيحات الموضة، لاختيار ما يناسبك.

وكما انتشرت في الفترة الأخيرة أشكال الورود كأحدث صحية مستخدمة على كل أنواع الملابس، سواء أكانت الفساتين أو البنطلونات، أو البلوزات، وكذلك حقائب اليد النسائية بألوانها الصيفية المبهجة، فيمكنك أيضًا إضافة لمسة فلورال على نظارتك الشمسية إن رغبتي في ذلك.

ومن خلال هذا الموضوع، تستعرض معكِ لهلوبة بعض نماذج من نظارات الشمس، التي تم إضافة الورود إلى إطار عدساتها، لإطلالة أكثر أنوثة ورقة، اختاري منها ما يناسب شكل وجهك وذوقك.


موضوعات متعلقة:

أسهل طريقة لاختيار نظارة شمس مناسبة لوجهك

5 نصائح لارتداء نظارة الشمس مع الحجاب

 

 



قولى رأيك