5 نصائح لارتداء نظارة الشمس مع الحجاب

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 23 سبتمبر 2019 ,12:10 م



5 نصائح لارتداء نظارة الشمس مع الحجاب، فلقد أصبحت النظارة الشمسية جزءًا أساسيًا من يوم أي فتاة، ليس فقط لأنها تحمي من أشعة الشمس الضارة، لكنها باتت من الإكسسوارات المكملة لأي طلة صباحية أنيقة.

وتتعدد أشكال وموديلات النظارات الشمسية، ولابد قبل أن تقتني واحدة أن تعرفي الموديل الأنسب لملامحك، وأن تختاري حجم العدسة المناسب لحجم وطبيعة وجهك.

نظارة شمسية بعدسة مرآة

فإذا كنتِ فتاة محجبة، وتريدين الظهور بمظهر مميز وجذاب حال ارتدائك لنظارة شمسية، فعليكِ باتباع بعض النصائح، التي تقدمها لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية.

نظارة شمسية مع الحجاب

5 نصائح لارتداء نظارة الشمس مع الحجاب:

1- تتربع النظارات المسماة بالمرآة (Mirror) على عرش موضة النظارات الشمسية منذ عامين وحتى الآن، بألوانها المتنوعة الرائعة، وعليكِ عند اقتنائها اختيار لون العدسة المناسبة لبشرتك.

2- تعد أفضل طريقة لارتداء النظارة الـ(Mirror) مع الحجاب، هي أن يكون فيها نقوشات صغيرة، بينما تخلو طرحتك من أي نقشة، ويمكنك إضافة لمسة جمالية، بوضع أحمر شفاه بلون أنيق وهادىء لجاذبيتك.

3- النظارات ذات الأذرع السميكة سوف تبعد الحجاب من الأجناب عن وجهكن وسوف يظهر وجهك بشكل أكبر من حجمه الطبيعي، وفي كل مرة سوف تخلعينها عن وجهك سوف تؤثر على شكل لفة حجابكن لذا فالأفضل ان ترتدي نظارة بدراعين مسطحين أو رفيعين.

4- نظارة الشمس ذات العدسة الفاتحة، تعد من أبرز صيحات الموضة، والأفضل عند ارتدائها أن لا تحكمي لف الطرحة على وجهك.

5- النظارت ذات الحجم الكبير، تعتبر جذابة جدًا مع لفة الحجاب الفضفاض، بدون استخدام دبوس مشبك عليه.

 

موضوعات متعلقة:

طرق جديدة للفات الطرح بالصور

أفكار مختلفة للفات الطرح الطويلة بالصور



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك