اصابة زينة بمرض في عينها.. وابنها باكيًا: أنا بحب عنيكي يا ماما

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019 ,1:23 م

اصابة زينة بمرض في عينها وابنها باكي ا أنا بحب عنيكي يا ماما


تعرضت الفنانة زينة لوعكة صحية، حيث أُصيبت بمرض في عينيها، لم تفصح عن اسمه، ولكنه أجبرها على ارتداء النظارة الشمسية، للابتعاد عن أي إضاءة، وحيث لم يعد هذا الأمر رفاهية بالنسبة لها، مثلما كان في السابق.

زينة تصاب بمرض في عينها

ونشرت الفنانة زينة صورة لها وهي ترتدي النظارة الطبية، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "جالي تعب في عنيا الحمد لله طبعا، ولا حاجة، اللهم لك الحمد بس مجبرة ألبس نضارة في أي إضاءة كنت بلبسها الأول دلع".

تابعت "زينة": "المشكلة ابني كل ما ألبسها بيعيط ويقولي أنا بحب عنيكي يا ماما مش عاوز أشوفك بنضارة، قلت له أمال لما أعجز وأبقى كركوبة هاتعمل إيه، قالي إنتي عمرك ما هاتعجزي، حبيبي يا ابني انت وأخوك أحلى حاجة في حياتي الحمد لله، ربنا يحميكوا ويحمي أولادكم ويرزق كل الناس يا رب".

زينة تصاب بمرض في عينها

من ناحية أخرى، تنتظر زينة رفقة الفنان تامر حسني عرض فيلمها السينمائي الجديد "الفلوس"، والمقرر طرحه في إجازة نصف العام الدراسي، الفيلم من إخراج سعيد الماروق وقصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي، ويشاركه البطولة كل من خالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، واللبناني كميل سلامة، ويظهر في الفيلم عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو.

 

موضوعات متعلقة:

فنانة مصرية تتعرض لأزمة صحية وتخشى موت الوحدة مثل هيثم أحمد زكي

زينة تخضع لجلسة تصوير صيفية بالساحل الشمالي

أسرار تعرفها لأول مرة عن حياة زينة بعد عمر الـ42

زينة تداعب عائلة أحمد فهمي بهذه الصور على طريقتها في لأعلى سعر

 تامر حسني بنيولوك جديد ويعلن عن أحدث أفلامه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك