اصابة زينة بمرض في عينها.. وابنها باكيًا: أنا بحب عنيكي يا ماما

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019 ,1:23 م

زينة تصاب بمرض في عينها


تعرضت الفنانة زينة لوعكة صحية، حيث أُصيبت بمرض في عينيها، لم تفصح عن اسمه، ولكنه أجبرها على ارتداء النظارة الشمسية، للابتعاد عن أي إضاءة، وحيث لم يعد هذا الأمر رفاهية بالنسبة لها، مثلما كان في السابق.

زينة تصاب بمرض في عينها

ونشرت الفنانة زينة صورة لها وهي ترتدي النظارة الطبية، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "جالي تعب في عنيا الحمد لله طبعا، ولا حاجة، اللهم لك الحمد بس مجبرة ألبس نضارة في أي إضاءة كنت بلبسها الأول دلع".

تابعت "زينة": "المشكلة ابني كل ما ألبسها بيعيط ويقولي أنا بحب عنيكي يا ماما مش عاوز أشوفك بنضارة، قلت له أمال لما أعجز وأبقى كركوبة هاتعمل إيه، قالي إنتي عمرك ما هاتعجزي، حبيبي يا ابني انت وأخوك أحلى حاجة في حياتي الحمد لله، ربنا يحميكوا ويحمي أولادكم ويرزق كل الناس يا رب".

زينة تصاب بمرض في عينها

من ناحية أخرى، تنتظر زينة رفقة الفنان تامر حسني عرض فيلمها السينمائي الجديد "الفلوس"، والمقرر طرحه في إجازة نصف العام الدراسي، الفيلم من إخراج سعيد الماروق وقصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي، ويشاركه البطولة كل من خالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، واللبناني كميل سلامة، ويظهر في الفيلم عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو.

 

موضوعات متعلقة:

زينة بملابس جريئة في جمع سالم

فريدة سيف النصر تصاب بورم في الوجه وتكشف عن صورتها دي رابع مرة يحصل لي حاجة غريبة في وشي

زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين ما علاقة تهديدها بالأمر؟!

محادثة خاصة مسربة بين أحمد عز وزينة بعد معرفة حملها مفاجأة تكشف الحقيقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك