تعرف على شقيق هيثم أحمد زكي الوحيد ووريثه الشرعي

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 7 نوفمبر 2019 ,2:10 م

تعرف على شقيق هيثم أحمد زكي الوحيد ووريثه الشرعي


في خبر صادم للجميع، توفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 7 نوفمبر، داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبعد وفاة هيثم أحمد زكي، تحدث الجميع عمن يكون وريثه الشرعي، لنكتشف أن لديه أخ وحيد من أمه الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ولكنه يعيش طوال حياته خارج البلاد مع والده.

تعرف على شقيق هيثم أحمد زكي الوحيد:

هيثم أحمد زكي

بعد انفصال الفنانة هالة فؤاد عن الفنان أحمد زكي، عام 1984، تزوجت الأولى بعدها بعدة سنوات من الخبير السياحي عز الدين بركات، لتنجب منه ولدًا عام 1990، وهو ابنها الثاني، ويدعى "رامي".

رامي عز الدين بركات، هو الأخ الأصغر والوحيد لهيثم أحمد زكي، ويصغره بحوالي ستة أعوام، حيث ولد هيثم في إبريل 1984، قبل انفصال والدته بأشهر قليلة، أما رامي فولد عام 1990، قبل وفاة الفنانة هالة فؤاد بثلاث سنوات، حيث توفت في العاشر من مايو سنة 1993، وكان رامي وقتها في سن الثالثة، أما هيثم فكان قد بلغ تسع سنوات، وبعد وفاة الأخير أصبح رامي عز الدين بركات هو وريثه الوحيد. 

والجدير بالذكر، أن الفنان هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا وحيدًا في منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق هي وخالته، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بعدما عاينت المسكن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وخلال فحص الجثمان، تبين عدم وجود أي خدش ظاهر.

ولعدم وجود أقارب من الدرجة الأولى للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تسلم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين جثمان الراحل من المشرحة، وأقيمت صلاة الجنازة ظهر اليوم، بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، لينتقل بعدها إلى مدافن الأسرة بأكتوبر.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالفيديو أخر ظهور لهيثم أحمد زكي أثناء تمرينه للملاكمة قبل وفاته بأيام

شريف منير يتعرض للهجوم بسبب منشور عن هيثم أحمد زكي ماذا قال؟

كيف توقعت خطيبة هيثم أحمد زكي وفاته قبلها بساعات؟

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي التي اكتشفت موته؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك