أحمد السقا بـ"النقاب" بسبب فيلم العنكبوت

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 نوفمبر 2019 ,12:42 م

أحمد السقا بـ النقاب بسبب فيلم العنكبوت


نشر الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عدة صور، تكشف عن شكله وبعض التفاصيل عن دوره، في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "العنكبوت"، وذلك ضمن حملة للترويج الخاصة بالفيلم.

وظهر السقا في الصور التي نشرها، وهو متخفي في نقاب أسود اللون، الخاص بالسيدات، كما ظهر في صورة أخرى وهو يضع وشم "العنكبوت" على رأسه من الخلف.

أحمد السقا يرتدي النقاب بسبب فيلم العنكبوت

أحمد السقا يرتدي النقاب بسبب فيلم العنكبوت

ومن خلال الصور التي نشرها أحمد السقا للترويج لأحدث أفلامه، بدى أن أحداث الفيلم تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، وهو ما عودنا عليه "السقا" منذ بدايته في عالم الفن.

أحمد السقا بوشم العنكبوت

ومن ناحية أخرى، يوشك أحمد السقا على الانتهاء من تصوير "العنكبوت"، والمقرر طرحه في دور العرض في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بعد غياب لعدة سنوات، حيث أن أخر فيلم شارك السقا في بطولته كان فيلم "هروب اضطراري" عام 2017.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، ويشاركه البطولة كلًا من النجمة منى زكي، وظافر العابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبد الوهاب، وريم مصطفى ومحمود غريب، وغيرهم من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتم تصوير أحداث الفيلم في عدة مناطق في مصر، منها سفاجا، ومدينة الأشباح والغردقة، وأعلى كباري القاهرة.

يذكر أن السقا كان قد شارك في موسم دراما رمضان 2019، بمسلسل "ولد الغلابة"، وحقق نجاحًا كبيرًا، واحتل المركز الأول بين الجماهير من حيث المشاهدة، وشارك في بطولته الفنان محمد ممدوح، وهادي الجيار، ومي عمر، وإدوارد وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد السقا يثير القلق في نفوس الجمهور ويحذف صورة بعد نشرها

رد عنيف من أحمد السقا عن منع زوجته من التمثيل ماذا قال؟

أول ظهور لأحمد السقا مع زوجته بعد العودة من الانفصال شاهد كيف عبر عن حبه لها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك