شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 16 أكتوبر 2019 ,2:41 م

شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب


قررت المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، اعتزال جميع مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا، وذلك بعد كم التعليقات والانتقادات السيئة التي تتعرض لها دائمًا، وخصوصًا في رسالتها الأخيرة عن حرائق لبنان.

فقد عبرت "شيرين" أمس الثلاثاء عن حزنها الشديد لما يحدث من حرائق هائلة في الددولةة اللبنانية، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "قلبى يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف الكلام ليس كافياً، أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".

شيرين عبد الوهاب تتضامن مع حرائق لبنان

ولكن بعدها تلقت شيرين عددًا من التعليقات الجارحة، لتقرر بعدها اعتزال جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت نجمة الغناء في مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بيانًا لها، توضح فيه سبب اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "النهاردة نزلت بوست عن لبنان علشان حبيت أساعد بأى حاجة أقدر عليها واللى أقدر عليه هو صوتى.. أنا مش طبيبة ولا مهندسة وده اللي ممكن أساهم بيه علشان حتى لو ساهمت بفلوس مهما كانت هتكون قليلة قررت أكون إيجابية وأعمل حاجة أساعد بيها".

شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي

شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي

وتابعت: "لما شفت التعليقات على منشوري الأخير اكتشفت إن مهما الإنسان عمل مش هيعجب الناس.. ده غير أنهم مرة يحملونى ويسقطوني ومرة يجوزوني ومرة يطلعوني معنديش إنتماء لبلدي، وفيما إن أنا شخص مغلوب على أمره قررت أقفل كل حاجة لها علاقة بالسوشيال ميديا عشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات، أرجو من محبيني مايزعلوش مني علشان دي حاجة هتريحني وتفرحني".

شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي

والجدير بالذكر، أن يوم الإثنين الماضي قد اجتاحت حرائق واسعة في عدد من المناطق بلبنان، في نطاق محافظة جبل لبنان، وأدت هذه الحرائق لتأكل مساحات كبيرة من الغابات والمزروعات والأشجار، وحصرت عددًا من المنازل.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين عبد الوهاب تفقد جنينها من حسام حبيب في الشهر الخامس

حسام حبيب يكشف عن رد فعل والدة شيرين عند طلبه للزواج منها

شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب إنت الحلم اللي اتحول حقيقة‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك