شيرين عبد الوهاب تعلق لأول مرة على حقيقة حملها الذي لم يكتمل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 29 ديسمبر 2019 ,12:01 م

شيرين عبد الوهاب تعلق لأول مرة على حقيقة حملها الذي لم يكتمل


أجرت المطربة شيرين عبد الوهاب حوارًا سريعًا، مع أحد البرامج التلفزيونية، على هامش حفلها الأخير في الإمارات بمناسبة اليوبيل الفضي لمهرجان التسوق بمدينة دبي.

وظهرت خلال الحوار سعيدة وعفوية كعادتها، وأوضحت أنها لا تسمح بأن يهينها أو يجرحها أحد، وأنها سترد بقسوة على هذا الأمر، قائلة: "أنا ست دمي حامي ولو حد جرحني هرد، حتى لو كان كلامي فيه قسوة بس هرد"، ليعلق المذيع قائلًا أن الجميع يحبك كما أنتِ، لتجيب: "أنا زي ما أنا ومبتغيرش".

وخلال الحوار، علقت "شيرين" لأول مرة بشكل واضح على الشائعات التي انتشرت حولها خلال الفترة الماضية عن حقيقة حملها من زوجها المطرب حسام حبيب، لترد قائلة: "يا رب الناس كلها تدعيلي أني أقدر أكبر عيلتي وأجيب بيبي تاني".

كانت شائعات كثيرة قد ظهرت في الفترة الماضية بخصوص حمل النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها المطرب الشاب حسام حبيب، وأنها كانت تتكتم على الخبر، حيث سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتقضي شهور حملها وتضع مولودها هناك، ولكنها فقدت جنينها في الشهر الخامس، بينما لم تؤكد "شيرين" صحة هذه الشائعات.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، قد أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا في الإمارات بأوبرا دبي، مع الشاب خالد وحسين الجسمي، في حفل الافتتاح لمهرجان التسوق الأشهر بالعالم العربي، والذي تنظم دائرة دبي للسياحة دورته الـ25 هذا العام، لاحتفالات متعددة ومتنوعة بدولة الإمارات.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين عبد الوهاب تكشف سر زيادة وزنها المفاجئ

ظهور بنات شيرين عبد الوهاب لأول مرة في سن المراهقة

شيرين عبد الوهاب تفقد جنينها من حسام حبيب في الشهر الخامس

شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة حملها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك