ريهام سعيد مع أولادها وزوجها في أول ظهور رسمي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 2 أكتوبر 2019 ,2:47 م

ريهام سعيد مع أولادها وزوجها في أول ظهور رسمي


عادت الإعلامية ريهام سعيد إلى الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منعها من ممارسة النشاط الإعلامي، من قبل المجلس الأعلى للإعلام..

المذيعة المثيرة للجدل دائمًا، كانت قد خضعت للتحقيق أمام المجلس، بعد أزمتها الأخيرة، التي أثارتها في حلقة من حلقات برنامجها "صبايا" على قناة الحياة، وحديثها عن السمنة وإسائتها للبدينات، لتقرر القناة وقف البرنامج.

ونشرت ريهام سعيد صورة جديدة لها، جمعتها بزوجها وأولادها، في أول ظهور رسمي على الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال إحدى الاحتفالات العائلية.

ريهام سعيد مع أولادها وزوجها في أول ظهور رسمي

وعلقت ريهام على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "القيمة الحقيقية للحياة ولا أي حاجة تانية ليها معني ولا قيمة انتوا بس فاهمين غلط".

والجدير بالذكر، أن ريهام سعيد لا تشارك حاليًا في أية أعمال أو برامج، بعد منعها من ممارسة النشاط الإعلامي، على خلفية حلقتها التي صرحت خلالها بتصريحات غير لائقة ضد مرضى السمنة، ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎.‎

وكانت ريهام سعيد متوقفة عن العمل أيضًا لفترة قبل حلقة السمنة المُهينة، بسبب مرضها وإصابتها بفيروس في الأنف، ومؤخرًا اتهمها البعض بكذبها وادعاء المرض والمتاجرة به، لكسب تعاطف الجميع.

 

موضوعات متعلقة:

نجلتا ريهام سعيد يرقصان بشكل هستيري على المهرجنات ماذا قالت عنهما؟

أول تعليق لريهام سعيد بعد برائتها من قضية إهانة مرضى السمنة

رد ناري لريهام سعيد على جورج قرداحي بعد تصريحه تضرب بالجزمة

ريهام سعيد تجمع تبرعات وتطلب إنقاذ حياة هذا الفنان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك