نجلتا ريهام سعيد يرقصان بشكل هستيري على المهرجنات.. ماذا قالت عنهما؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 22 يناير 2020 ,3:22 م

نجلتا ريهام سعيد يرقصان بشكل هستيري على المهرجنات ماذا قالت عنهما


نشرت الإعلامية المعتزلة ريهام سعيد، مقطع فيديو لنجلتيها وهما يرقصنان بشكل هستيري، وقامت بنشر الفيديو على حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وفي الفيديو الذي نشرته ريهام سعيد، ظهرت فيه ابنتيها وهما يستخدمان برنامج "تيك توك" ويؤديان مقطع من فيلم "حرامية في كي جي 2" للفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

وعلقت ريهام سعيد على فيديو رقص ابنتيها، قائلة: "والله ولادي اتجننوا".

ثم نشرت مقطع فيديو آخر لرقص ابنتيها، وهما يستخدمان أيضًا برنامج "تيك توك"، وعلقت عليه ريهام سعيد هذه المرة: "معلش عشان الجنان مش باين في الفيديو الأولاني".

والجدير بالذكر، أن ريهام سعيد كانت قد أعلنت اعتزالها العمل الإعلامي منذ فترة ليست بالقصيرة، وذلك بعد وقفها عن ممارسة النشاط الإعلامي، من قبل المجلس الأعلى للإعلام، على خلفية حلقتها التي تحدثت فيها بطريقة غير لائقة ضد مرضى السمنة، ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎، لتقرر قناة الحياة وقف البرنامج بعدها، وتعلن ريهام سعيد اعتزالها العمل الإعلام، والتفرغ لبيتها وزوجها وأولادها.

ومن ناحية أخرى، قضت محكمة جنح قسم الجيزة بحكم براءة ريهام سعيد من القضية المرفوعة عليها بتهمة الإساءة لمرضى السمنة في إحدى حلقاتها، والتي تسببت في وقفها عن العمل، وقد شمل الحكم برائتها وعدم قبول الدعويين الجنائية والمدنية‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

جنات تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة هل تشبهها؟

ريهام سعيد تنشر صورة لها وهي ترقص وتغلق التعليقات لعدم الرد

أول تعليق لريهام سعيد بعد برائتها من قضية إهانة مرضى السمنة

رد ناري لريهام سعيد على جورج قرداحي بعد تصريحه تضرب بالجزمة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك